عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منعم يوسف يحصل على إشادات لجنة تحكيم الدوم: مستمتعين وإحنا بنسمعك

منعم يوسف
منعم يوسف

يواصل المتسابق منعم يوسف تألقه في برنامج الدوم الموسم الثاني بموسمه الثاني، وذلك في فئة الغنائي حيث وصل إلى المراحل النهائية وكل مرة يُبهر لجنة التحكيم بأدائه وصوته العذب عن الحلقات السابقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق المتسابق منعم يوسف في الدوم

المتسابق منعم يوسف في برنامج الدوم

قدم منعم يوسف في حلقة اليوم أغنية “تعالى أدلعك”، لـ الفنان بهاء سلطان، واستطاع من خلالها أن يحصل على اشادات كبيرة من قبل لجنة تحكيم برنامج الدوم، حيث جاءت تعليقاتهم على هذا النحو: ادتني احساس بالانسباط وده من أهم أدوات المطرب وهو واقف على المسرح إن انت توصلي احساس بأن انا مستمتعة وأنا بسمعك أداء رائع، من أول يوم وأنا معجب بصوتك جدا، مية مية.

وسبق وغنى منعم يوسف أغنية “يا مسافر واحدة” للمطرب محمد عبد الوهاب، وبمجرد من انتهاءه وقف له حميد الشاعري احتراما وتقديرا لـ موهبته وصوته الفريد، وجاءت تعليقات لجنة التحكيم على أداء منعم يوسف على هذا النحو: رائع.. أدائك وعربك وحنية الصوت.

مواعيد عرض برنامج الدوم

 جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على تنافس أكبر وأداء أكثر تألقا.

بهاء سلطان

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال بهاء سلطان اغنية “شكر خاص”، التي أتت كلماتها: جمد واعدي عشان دموعى مش رخاص جبت الورق هكتب بجاف كلام رصاص عمال اعد اللي جرحنى واللي باع ملقتش حد عشان اكتبله شكر خاص ياللي انتوا واخدين مني موقف بالسلامة مين قال ماخدش وسابلي خدش وميت علامه حتي ان حفيتوا  زحف جيتوا ندمانين مش هتشوفوني معادنا بقي يوم القيامة ده في عز ما انتوا غيبتوا من قدام عينيا انا كنت حاضر قلت حاضر من عينيا قلبي حاسبته خلاص عالجته من زمان ولومت نفسي قبل الناس ما تلوم عليا.

تابع موقع تحيا مصر علي