عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قدامي واحدة محترفة.. شهد عبد المجيد تبهر لجنة تحكيم الدوم بصوتها العذب

شهد عبد المجيد
شهد عبد المجيد

حازت المتسابقة شهد عبد المجيد على إشادات عريمة من قبل لجنة تحكيم برنامج الدوم التي يشارك بها كلا من النجوم “أنوشكا، حميد الشاعري، وأمير طعيمة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة لجنة تحكيم برنامج الدوم بالمتسابقة شهد عبد المجيد

إشادات بالمتسابقة شهد عبد المجيد

وجاءت لجنة تحكيم برنامج الدوم على غناء شهد عبد المجيد لأغنية “ممكن تسبني"، على هذا النحو: بحس انك واحدة محترفة، لايقة في الصعب، برافوا عليكي أغنية صعبة وانتي غنتيها حلو.

وغنت شهد عبد المجيد في الحلقة السابقة، أغنية “أوقاتي بتحلو” لـ سيد مكاوي، وبسبب صعوبة الأغنية لم يكن يتوقع الجمهور ان تغنيها المتسابقة بتلك الطريقة، وقال لها الشاعر الغنائي أمير طعيمة: أغنية أوقاتي بتحلو لـ سيد مكاوي لحن صعب وانك تغنيها كدة وانتي عندك 18 سنة، يا جمدان قلبك، بينما قال لها المطرب حميد الشاعري: احساسك وصوتك حلو وغنيتي الأغنية حلو.

تفاصيل برنامج الدوم

يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

أخر أعمال أنوشكا

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أنوشكا “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى.

وشارك في بطولة العمل إلى جانبها كل من النجوم خالد النبوي و نور النبوي، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ.

تابع موقع تحيا مصر علي