عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب بعد الحكم على سعد لمجرد: بكل مرة تدافع امرأة عن نفسها.. تدافع عن جميع النساء

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

علقت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب على الحكم النهائي بقضية المغربي سعد لمجرد، وذلك عبر حسابها الرسمي بتويتر. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات ياسمين الخطيب 

ياسمين الخطيب على الحكم النهائي لسعد لمجرد

وكتبت ياسمين الخطيب: في كل مرة تدافع امرأة عن نفسها، دون أن تدرك، تدافع عن جميع النساء.

وكان قد تم الحكم على سعد لمجرد بالحبس لمدة 6 سنوات بعد إتهامه بإغتصاب فتاة فرنسية والتي كانت بدايتها بعام 2016. 

تصريحات ياسمين الخطيب في تحيا مصر

ويذكر، أن كشفت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن تفاصيل ارتدائها الحجاب وخلعه، وذلك خلال لقاءها في موقع تحيا مصر.

حيث قالت “الخطيب” في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “لبست الحجاب وقلعته زمان وأنا صغيرة، وكتير من بنات جيلي خاضوا التجربة دي، لأنه احنا على أيامنا كان فيه حاجة اسمها الدعاة الجدد اللي هما عمرو خالد ومعز مسعود”.

وتابعت: “ودول استهدفوا الطبقة المتوسطة والطبعة الارستقراطية، وأنا من الجيل دا فبدأ الحجاب ينتشر انتشار واسع جدا، فكنت من الموجة دي اللي لبسوا الحجاب، بس خلغتوا سريعا ومقعدتش بيه غير سنة”.

واضافت: “وخلعته لأني حسيت بعدم الراحة وأني مش مستريحة فيه، وعشان حد ياخد الخطوة دي لازم يكون مقتنع أنه مش هيخلعه تاني”.

ياسمين الخطيب تتحدث عن الحجاب

ومن جانبه، أكدت ياسمين على أنه ليس من حقها التحدث عن الحجاب من الناحية الجمالية، حيث قالت: “مش من حقي أقول أن الحجاب بيفقد أنوثة البنت، حتى لو كانت دي قناعتي، مش من حقي أقول دا، المرتاحة في الحجاب بعيدًا عن رأي الدين، تلبسه ومش من حق حد يقولها أن دا مخلي شكلك وحش أو مكبرك”.

وتابعت: “أنا مختلفة مع الناس أنهم بيعتبروا الحجاب حرية شخصية إذا البنت حبت تلبسه، إنما لو حبت تخلعه يقولك لا دي مش حرية شخصية”.

رد ياسمين الخطيب على عبد الناصر زيدان

وفي نفس السياق، حرصت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب الرد على المذيع عبد الناصر زيدان بعد أن هاجمها، إذ اتهمها بأنها تفعل 3 أمور لكي تكون حديث الناس، وهي أن تتزوج وتتطلق، وتتطاول على جماهير الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي