عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة مباراة الزمالك اليوم ضد الترجي التونسي

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك اليوم ضد الترجي التونسي، والتي تجمع بينهما ضمن منافستت الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والترجي اليوم

المباراة التي يزداد البحث عن القنوات الناقلة لها، ستنطلق صافرة البداية فيها، في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب رادس بتونس هذا اللقاء المرتقب.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فقناة “ بي إن سبورتس القطرية”، تعد هي الناقل الحصري لتلك المباراة المنتظرة، وهي أيضًا الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

أما فريق الترجي فيأمل هو الآخر في مواصلة مشوار تألقه في تلك البطولة، التي استهلها بفوزين على حساب كلًا من المريخ السوداني، وشباب بلوزداد، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس وندية كبيرة من جانب الفريقين.

تاريخ مواجهات الزمالك والترجي

بعد رصد القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والترجي، إليكم تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف المسابقات الإفريقية والعربية:

_ تواجه الزمالك أمام فريق الترجي في 10 مواجهات بدوري أبطال إفريقيا، كان الفوز حليف الفارس الأبيض خلال 3 مواجهات، مقابل 4 انتصارات لفريق الترجي، و3 تعادلات.

سجل لاعبو الفريق التونسي 12 هدفًا، مقابل 10 أهداف للفارس الأبيض.

_ التقى الفريقان في مباراة وحيدة بالسوبر الإفريقي، كان الفوز فيها من نصيب نادي الزمالك، الذي تفوق بثلاثية مقابل هدف وحيد وتُوج بلقبه الرابع من البطولة.

_وفي البطولة العربية، تقابل الفريقان في مواجهتين عام 2004، انصتر فيها الزمالك بثلاثية في لقاء الذهاب بالقارهة، وبثنائية مقابل هدف وحيد في لقاء الإياب بتونس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي