عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسط حزن أشقائه.. نقل جثمان شادي زيدان بسيارة مزينة بالورد

نقل جثمان شادي زيدان
نقل جثمان شادي زيدان

سيطر الحزن على قلوب أشقاء الراحل شادي زيدان أثناء نقل جثمانه إلى مثواه الأخير، وسط حزن كبير خيم على قلوب جميع الحاضرين من الأهل والأقارب. 

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من نقل جثمان شادي زيدان 

جثمان شادي زيدان بسيارة مزينة بالورد

وظهر أيمن زيدان منهارًا من البكاء على فراق شقيقه شادي زيدان، الذي رحل عن عالمنا أمس إثر جلطة قلبية مفاجأة. 

ولفت الأنظار نقل جثمان الراحل شادي زيدان في عربية مليئة بالورد، وسط بكاء وصراخ الأهل والأقارب وكل محبيه. 

 نسرين طافش تنعي شادي زيدان

وكانت قد حرصت الفنانة نسرين طافش على نعى الفنان الراحل شادي زيدان شقيق الفنان السوري أيمن زيدان الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة لها برفقة الراحل شادي زيدان،وعلقت: «في سلام رب العالمين ورحمته يا شادي يا ابن الاصول يا شهم.

نعي نقابة الفنانين السورية الراحل شادي زيدان

وحرصت  نقابة الفنانين السورية على نعي الفنان السري شادي زيدان، ونشرت نقابة الفنانين في الجمهورية العربيةالسورية عبر صفحتها بيانا كتب فيه :"  تنعي إليكم ببالغ الحزن والأسى رحيل الزميل الفنان شادي زيدان  ؛ لروحهالسلام ولنا ولكم ولأسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

نجوم الفن ينعوا الراحل شادي زيدان

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل  شادي زيدان ومنهم الفنان باسم ياخور والذي كتب عبر حسابهبموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شادي زيدان وداعاً.. الله يصبر قلوب والدتك واخوتك وعائلتك على ألم الفراق الموجعهذا.

كما كتبت الفنانة نادين خوري: شادي زيدان ؛ تعجز الكلمات في حالة لا تصدق ؛يعزّ علي انني امام موقف لا بد فيه انأعزي .. اولاً الاستاذ والصديق والزميل ورفيق الدرب الفني أيمن زيدان في هذا المصاب الأليم برحيل شقيقه.. خالصالعزاء لأسرته وإخوته ومحبيه وللوسط الفني .. الرحمة والسلام لروحه .. إنا لله وإنا اليه راجعون".

وحرصت الفنانة سلاف فواخرجي على نعي الراحل شادي زيدان، ونشرت سلاف فواخرجي صورة للراحل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: الرحمة والسلام لروح الأخ شادي زيدان
الحزن كبير، تعازينا الحارة للعائلة، مُصابكم مصابنا، الله يمدكم بالصبر والقوة.

تابع موقع تحيا مصر علي