عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي في دوري الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه لمواجهة فريق الترجي التونسي، والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فيريرا يعيد المثلوثي وعمر جابر لتشكيل الزمالك أمام الترجي 

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا بخطته المعتادة 3-4-3 حيث سيعتمد المدير الفني للفارس الأبيض على محمد عواد في حراسة المرمى، أمامه ثلاثي في خط الدفاع حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي أمامهم رباعي على الجهة اليمنى عمر جابر وعلى اليسرى محمد عبد الشافي بجانب لاعبي الوسط نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي أمام ثلاثي في خط الهجوم محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري في مركز المهاجم الصريح. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي التونسي 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد - عمرو السيسي.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الدين الجزيري ـ محمود عبد الرازق "شيكابالا".

أرقام الزمالك تحت صافرة رضوان جيد

وخلال السطور التالية، نرصد لكم أرقام الزمالك تحت صافرة المغربي رضوان جيد:

_ سبق وأدار رضوان جيد مباراة وحيدة لنادي الزمالك أمام فريق الترجي التونسي، والي جمعت بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020، وحقق خلالها الفارس الأبيض فوزًا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وعبر لدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يملك فريق الترجي سجل سلبي تحت قيادة المغربي رضوان جيد، والذي أدار لهم 3 مباريات، فاز في مباراة بخماسية، وتعادل في مثلها، وتلقى خسارة أمام فريق مولودية الجزائر، وودع منافسات البطولة الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي