عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأسكو كارا في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أقيم اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأسكو كارا التوجولي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل أسكو كارا ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني بين بيراميدز واسكو كارا 

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز الكحلي الكامل، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل، ويرتدي فريق نادي أسكو كارا اللون الأبيض الكامل فيما سيظهر حارسه بالرمادي والأسود، وتم التأكيد كذلك على وصول الفريقين للملعب قبل بداية اللقاء بساعة ونصف مع تسليم التشكيلات الرسمية بمجرد الوصول لاستاد الدفاع الجوي.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي المنسق الإعلامي، ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي.

تصريحات باتشيكو بعد تعادل بيراميدز أمام المصري 

شدد على أن هناك مشاكل عديدة في منظومة التحكيم وفريقه تعرض لظلم فادح في مباراة المصري، والحكم تغاضى عن احتساب العديد من الأخطاء في اللقاء ولم يحتسب ركلة جزاء واضحة أو حتى يعود لتقنية الفار لمراجعة الكرة، والحكم تغاضى عن أخطاء وكروت كان يجب أن تخرج لصالح لاعبي المنافس ولكن الحكم تغاضى عنها، ولأول مرة من وجوده في مصر يتحدث عن منظومة التحكيم التي أظهرت صورة سيئة حتى الآن.

أوضح أنه كان من الضروري إجراء عملية تدوير في التشكيل أمام المصري في ظل توالي اللقاءات محليا وقاريا في أوقات متقاربة واللاعبون مع توالي المباريات هناك إجهاد كبير وبالتالي دفع ببعض العناصر لتظهر بكامل قدراتها، مشيرا إلى أنه يحترم جميع لاعبي الفريق والقائمة بالكامل وجميعهم على مستوى واحد والكل يظهر أفضل مستويات في التدريبات ومن الطبيعي منحهم الفرصة لأنه يثق في الكل، وبيراميدز ينافس على كل البطولات التي يشارك فيها ويحتاج لكل عناصر القائمة والكل سيشارك في التوقيت المناسب.

مباراة بيراميدز وإسكو كارا التوجولي 

وتقرر إقامة اللقاء في السادسة من مساء الأحد 26 فبراير الجاري، على استاد الدفاع الجوي، ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة الحكم الكونغولي، ميسيي موفوتو، ويعاونه رودريج مبيلي من الكاميرون المساعد الأول، وريس مونتي من ساوتومي المساعد الثاني، وتشارل فيتيال من الكونغو حكما رابعا.

ويراقب المباراة راشيد أوكالي من الجزائر، ويراقب الحكام بارفات كواديو من كوت ديفوار، والمنسق العام ماسا ديارا من موريتانيا، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون، وإيناس مظهر المنسق الإعلامي من مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي