عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثراء جبيل تنهي تصوير مشاهد مسلسل "أسيل"

ثراء جبيل
ثراء جبيل

يستعد أبطال مسلسل "اسيل" لعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة ويستكمل باقي أبطال العمل تصوير المشاهد المتبقية في مدينة الفيوم.

تحيا مصر تكشف تفاصيل تصوير المشاهد الخاصة بمسلسل أسيل والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة خلال هذه السطور.

 إستكمل تصوير مشاهد "أسيل"

وتستكمل الفنانة الشابة ثراء جبيل تصوير اخر مشاهدها في مسلسل "أسيل" الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها ويشاركها في العمل كلا من : باسل الزارو، أحمد سلطان، سلوى محمد على، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، إسراء رخا، أحمد بلال، ملك بدوي، حسن العدل، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداثه حول في إطار أجتماعي ويناقش عدد من القضايا المختلفة والمسلسل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

أعمال ثراء جبيل القادمة 

والجدير بالذكر أن الفنانة ثراء جبيل تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل "سوق الكانتو" والذي يقدم بطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين  وفتحى عبدالوهاب وأحمد صلاح حسنى واخرون وأيضا مسلسل تحت الوصاية الذي تقدم بطولته الفنانة منى زكيأحمد صلاح حسنى، نهى عابدين وعدد اخر من النجوم ويناقش المسلسل قضية الأزمات التي تتعرض لها الزوجة بعد وفاة الزوج والتحديات التي تواجها من قبل أهل الزوج.

 نبذة عن ثراء جبيل 

هي ممثلة وكاتبة مصرية تخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو. شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما.

شاركت بالبطولة في عدد من المسلسلات من بينهم :أدم وجميلة، ذات، نكدب لو قولنا مبنحبش ، كما شاركت في عدد من الأفلام القصيرة من بينهم: نفس الدرجة، أمان زيادى، فعل فاضح. وشاركت أيضا في مجموعة من الأفلام تفاحة حواء، الكاهن، بين بحرين، قبل الربيع، اتنين للأيجار.

فيلم اتنين للإيجار

ويعد فيلم اتنين للإيجار هو اخر أعمالها السينمائية والذي يعرض حاليا في دور السينما وحقق نجاحا ملحوظا وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق، والفيلم من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي. 

تابع موقع تحيا مصر علي