عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شيكابالا وزيزو في الهجوم».. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه لقاء الترجي التونسي المقرر له في السادسة مساء اليوم السبت باستاد حمادي العقربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي التونسي 

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – عمر جابر

خط الهجوم : أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود شبانة ومحمد طارق ومحمد أشرف”روقا” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس بتونس، ويدخل الزمالك متأملًا في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة.

فالفريق الأبيض موقفه بات مُعقدًا، وذلك بعد خسارته في لقاء الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد، ثم تلى ذلك تعادل سلبي أمام فريق المريخ السوداني، الزمالك بات مُطالبًا بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يصل للنقطة الرابعة ويحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ماذا قدم الزمالك قبل مواجهة الترجي

الزمالك خاض مواجهتين حتى الآن في المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني).

الفريق الأبيض تعثر في لقاء الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد بالخسارة بنتيجة هدف دون رد، فالبرغم من إقامة اللقاء على ملعبه باستاد القاهرة، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا للفوز وخطف أولى نقاطه في المجموعة.

المواجهة الثانية خاضها ضد فريق المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا بمدينة بني غازي الليبية، ووقع في فخ التعادل السلبي، وجمع أول نقطة له في البطولة، ولم يُسجل الزمالك أي هدف حتى الآن في هذا الدور.

ويُمني الفارس الأبيض، النفس بأن يحالفه الحظ خلال لقاء الغد ويتمكن من تحقيق أول 3 نقاط له، لكي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة النارية.

تابع موقع تحيا مصر علي