عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا بـ الكويت في هذا الموعد| تفاصيل

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد له بدولة الكويت يوم الجمعة الموافق 17 من شهر مارس المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر عاشور عبر إنستجرام

حيث نشر عاشور بوستر الحفل، وعلق عليها قائلًا: "حفل الكويت 17 مارس، فندق كورت يارد ماريوت، قاعة الراية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات تامر عاشور في أجمد 7

وفي وقت سابق، كشف المطرب تامر عاشور عن المعايير التي يجب توافرها في الأغنية التي سيقدمها، وذلك خلال حواره ببرنامج “أجمد 7” على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قال “عاشور”: “أنا بحب أركز في الأغنية ولحنها ومزيكتها وإذا كانت تليق عليا ولا لا، وعندنا جيل جديد من الملحنين والشعراء عندهم كلمات وألحان مختلفة، وأحيانا بيشوفوا رؤية في الأغنية تليق على المطرب أفضل منه”.

وفي الحلقة ذاتها، كشف تامر عاشور عن السبب وراء سيادة الطابع الدرامي على أغانيه، حيث قال: “أنا أكتر حاجة ممكن تأثر فيا لما أبعد عن شخص بحبه، وبتكلم عن البعد عمومًا، ومفيش حد وقت الانكسار بيكون قوي”.

طفولة تامر عاشور

وفي وقت سابق، كشف الفنان تامر عاشور انه لم يكن حلمه الغناء مُنذ الصغر بل كان يهوى التلحين فقط، وتحدث عن حبه لتلحين الأغاني مُنذ طفولته.

وقال تامر عاشور خلال استضافته في برنامج أنغام التي تقدمه الفنانة أنغام ويعرض عبر قناة دي إم سي: كنت بشتغل كموسيقي ولما كنت عازف مكنتش بحلم أبقى مُغني وحتى لما غنيت والأغاني نزلت مكنش حلمي أبقى مغني.

وتابع: أنا حلمي كنت ألحن وأنا بقيت شاطر على المسرح بس مكنتش كده وكنت عادي زي أي حد يطلع مكنش عندي حتة الطموح أني أغني.

كلمات أغنية بحبك وخايف 

وتقول كلمات الأغنية: 

بحبك وخايف نقرب
نضيع بحبك وعارف
بإنه استحالة
بحبك وآسف
خدتني الجلالة
أنا وأنت حالة
رفضها الجميع! 
بحبك بقولها
وجوايا حرب بقولها في ضميري 
أجي أنطقها صعب
ده موقف مصيري
بيعملي رُعب شوفها في عنيا
في رعشة إيديا هتلاقيها حية
في قلبي الخجول

تابع موقع تحيا مصر علي