عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعتذر لتامر حسني عن سوء الفهم.. أحمد التهامي يتراجع عن اتهام صناع فيلم "تاج" بسرقة فكرته

أحمد التهامي
أحمد التهامي

قدم الفنان أحمد التهامي اعتذار لصناع فيلم "تاج"، وعلى رأسهم النجم تامر حسني، بعد أن اتهمهم بسرقة فكرة العمل منه، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اعتذر أحمد التهامي لتامر حسني

حيث كتب التهامي: "توضيح هام، أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتاعي اللي كتبته بخصوص فيلم (تاج) اللي أتفهم غلط لأن أي حاجة كتبتها على صفحتي لازم برده أوضح وأرد على صفحتي".

أحمد التهامي يوضح أحد منشوراته على فيسبوك

وتابع: "أنا لم أقصد أن أوجه أي إساءة أو هجوم على النجم تامر حسني أو على أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجة، بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبي ولكن كل ما بدر مني أني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداولة في الوسط الفني دون معرفة أي طرف انها تخصني".

واضاف: "وأن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي 
وهذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخري ولم تنفذ".

أحمد التهامي يشيد بتامر حسني

واستكمل: "ولكن  تامر مبدع وشاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف وأنا من محبين تامر جدا على المستوى الشخصي والفني والإنساني لإنه ناجح وإنسان محترم".

واستطرد: "وشكرا للشركة المنتجة وبالأخص الأستاذ أحمد بدوي على أهتمامه وتواصله معايا وأنا وضحتله كلامي وهو أكدلي إن مافيش وجه شبه بين قصتي (خلف×خلاف) وقصة فيلم (تاج) لا في التناول ولا الطرح وإن فيلم تاج مختلف تماما حتى في الشكل الدرامي للتوأم الخارق".

واختتم: "وكل التوفيق لأسرة فيلم تاج وأنا لا أملك غير كل حب وأخوه وأحترام لأسرة فيلم تاج كاملا.. مع خالص أعتزاري عن سوء الفهم للفنان تامر حسني وجمهوره".

اتهام أحمد التهامي لصناع فيلم "تاج"

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد التهامي عن سرقة فكرة فيلم "تاج" لتامر حسني منه، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب التهامي: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني".

تابع موقع تحيا مصر علي