عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا في الكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة أسكو كارا في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل أسكو كارا ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد توفيق.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - هشام محمد - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.

تصريحات أحمد الشناوي قبل مواجهة بيراميدز وأسكو كارا التوجولي 

وأشار الشناوي أن تركيز جميع اللاعبين منصب على مواجهتي بطل توجو في الجولتين الثالثة والرابعة، ولابد من الانتصار بهما لأنهما مفتاحي التأهل للدور ربع النهائي، خاصة وأن بالفوز بهما سيصل بيراميدز إلى النقطة الثامنة، ويضع قدما في الدور التالي انتظارا لما ستسفر عنه مباراتي الجيش الملكي وفيوتشر في آخر جولتين.

وشدد خلال المؤتمر الصحفي على أن أغلب لاعبي بيراميدز يمتلكون من الخبرات الأفريقية ما تمنحهم القوة والقدرة على مواصلة المشوار وتعديل المسار في أفريقيا بعد آخر تعادلين، ولديهم إصرار على تحقيق الانتصار في مواجهتي بطل توجو، خاصة وأن اللاعبين لديهم رغبة في مواصلة المنافسة على كل البطولات المتاحة، والتي يسير فيها الفريق بمنتهى القوة حيث ينافس على الدوري وكأس مصر الذي وصل فيه للنهائي، وكذلك كأس الكونفدرالية، والهدف الواضح هو حصد البطولات في الموسم الحالي.

مباراة بيراميدز وإسكو كارا التوجولي 

وتقرر إقامة اللقاء في السادسة من مساء الأحد 26 فبراير الجاري، على استاد الدفاع الجوي، ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة الحكم الكونغولي، ميسيي موفوتو، ويعاونه رودريج مبيلي من الكاميرون المساعد الأول، وريس مونتي من ساوتومي المساعد الثاني، وتشارل فيتيال من الكونغو حكما رابعا.

ويراقب المباراة راشيد أوكالي من الجزائر، ويراقب الحكام بارفات كواديو من كوت ديفوار، والمنسق العام ماسا ديارا من موريتانيا، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون، وإيناس مظهر المنسق الإعلامي من مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي