عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. شاشة تلفزيون DMC تنفرد بـ عرض مسلسل "تحت الوصاية"

منى زكي
منى زكي

أعلنت شاشة تلفزيون قناة DMC انفرادها بعرض مسلسل"تحت الوصاية"، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال منشور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض مسلسل تحت الوصاية على DMC

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية 

وتلعب الفنانة منى زكي شخصية "حنان" وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهما بعد وفاة زوجها تواجهها صعوبات كبيرة وتحديات من عائلة زوجها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي  حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

وتناقش الفنانة منى زكي من خلال المسلسل قضية تمكين المرأة والمشاكل التي تتعرض لها بعد وفاة الزوج، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك منى زكي عدد كبير من النجوم من ضمنهم دياب والفنانة نسرين أمين رشدي الشامي مها نصار وخالد كمال واخرون.

منى زكي تدعو للتبرع لضحايا سوريا

وفي وقت سابق، طالبت منى زكي بسرعة التبرع لأسر سوريا المتضررين من الزلزال والذين خسروا بيوتهم وممتالكاتهم وذلك بصيفتها سفيرة النوايا حسنة ليونيسيف.

ونشرت الفنانة مني زكي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات نستجرام لينك التبرع عبر حسابها وكتبت قائلةً: بقلوب موجوعة ندعو لكل الاسر المنكوبه اللي فقدت حبيب أو عزيز أو طفل وخسرت بيوتها وممتلكاتها بصفتي سفيره نوايا حسنه ليونيسيف.. ارجو كل انسان يستطيع أن يتبرع لمساعدتهم ان يستخدم هذا اللينك.

عودة منى زكي إلى خشبة المسرح

ومن ناحية أخرى، أعلنت النجمة منى زكي عودتها إلى خشبة المسرح مرة ثانية بعد غياب طويل دام لسنوات عديدة، من خلال مسرحية جديدة لها تحمل اسم “الوش التاني” من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث نشرت النجمة منى زكي بوستر المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي".

تابع موقع تحيا مصر علي