عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة الحياة تعرض مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج في رمضان 2023

بوستر مسلسل جميلة
بوستر مسلسل جميلة

تستعد شاشة قناة الحياة لـ طرح مسلسل جميلة، الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل جملية على قناة الحياة 

مسلسل جميلة على قناة الحياة

ويعد مسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج إلى جانب كل من النجوم عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

ويناقش مسلسل جميلة قضية إجتماعية هامة تخص المرأة المصرية، وهي عمالة المرأة ومحاولتها التنسيق بين بيتها وأسرتها وعملها، وتدور قصة العمل في 30 حلقة.

عبير صبري وريهام حجاج

ويعد مسلسل جميلة هو التعاون الثاني بين ريهام حجاج وعبير صبري، وذلك بعد نجاحهم سويا في مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن سباق شهر رمضان 2022، والتي دارت أحداثه حول فتا تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية حيث تترك عملها للتفرغ لزوجها وتكشف الحلقات والأحداث عن علاقتها بوالدها وصديق طفولتها وزوجها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها بعد تورطها في حادث سير.

ويخوض بطولة مسلسل يوتيرن إلى جانب ريهام حجاج وعبير صبري، كل من النجوم توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد.

أعمال قناة الحياة في رمضان 2023

وتعرض قناة الحياة أيضا كلا من مسلسل “1000 حمدالله على السلامة" بطولة يسرا إلى جانب شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، و المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

كما تعرض قناة الحياة مسلسل رسالة الإمام بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، وهو دراما مكونة من 15 حلقة فقط، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "ميديا هيب سعدى وجوهر".

تابع موقع تحيا مصر علي