عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يحيل اقتراح النائب محمد  تيسير مطر بشأن تطوير مركز أبوأشرف بدار السلام .. الإثنين

تحيا مصر

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى بالمجلس، عن الاقترح برغبة المقدم من النائب محمد تيسير مطر، بشأن تطوير مركز صحة أبوأشرف ليكون مركز صحي متكامل بمنطقة دار السلام، محافظة القاهرة.

تحيا مصر

قانون التأمينات القديم

هذا وأرسل النائب البرلماني محمد تيسير مطر، سؤالا إلى رئيس مجلس النواب، المستشار حنفي جبالي، موجها إلى رئيس الوزراء، ووزير القوى العاملة، ووزير قطاع الأعمال العام، ووزير المالية، حول الإجراءات التي قامت بها الحكومة لحل مشكلة العاملين المتقدمين بطلبات المعاش المبكر في ظل قانون التأمينات القديم، وصدرت الموافقة لهم بعد صدور قانون التأمينات الجديد، فأدى ذلك إلى وقف صرف مستحقاتهم وعدم استفادتهم من المواد الموجودة بالقانون الجديد.

صرف مستحقات العاملين

وتساءل عضو مجلس النواب، حول أسباب عدم تعويض العاملين، وكذلك العاملين الذين تم فصلهم تعسفيًا وأصحاب الأمراض المزمنة، مطالبًا بجدول زمني محدد لصرف مستحقات العاملين.

القطار السريع

وفي سياق أخر قدم النائب محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر لوزير النقل الفريق كامل الوزير على المجهودات التي تقوم بها الوزارة، ومن تلك هذه المشروعات القطار السريع الذي يربط بين محافظات مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي