عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة حب جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في ضرب نار| بوسترات رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت الشركة المنتجة لـ مسلسل ضرب نار، الذي تخوض به الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي سباق شهر رمضان 2023، عن البوستر الرسمي الخاص بالعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لـ مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

بوستر مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

وظهر في البوستر الرسمي لـ مسلسل ضرب نار بطلي العمل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهم بالأزياء الشعبية البسيطة، وكان على وجههم ملامح الخوف وظهرت ياسمين عبد العزيز في وهي تحتمي في أحمد العوضي من شيء ما، ومن المقرر أن يشهد العمل قصة حب قوية بينهم.

بوستر مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز تروج لـ مسلسل ضرب نار

وروجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لـ مسلسل ضرب نار من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت البوستر الرسمي، وعلق عليها: “البوستر الرسمي مسلسل ضرب نار.. رمضان ٢٠٢٣ باذن الله حصري علي on”.

مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه ،  وتقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية مهرة فتاة شعبية من شبرا، يقعان في حب بعضهما حتى الزواج، ثم تبدأ مشاكلهم بعد دخول ماجد المصري في  صراعات بينهم.

جدير بالذكر، أنه تألق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي سويا في مسلسل “اللي مالوش كبير”، وذلك في رمضان 2021، وخاض بطولة المسلسل إلى جانبهم كل من النجوم خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

ودرات أحداث المسلسل حول غزل التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان وحاز على اشادات كبيرة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي