عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يقود هجوم الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق صن داونز التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأحمد القندوسي وطاهر محمد طاهر ومحمد أشرف.

تحديات تواجه الأهلي قبل لقاء صنداونز

ويواجه المارد الأحمر العديد من العراكيل قبل مواجهة اليوم، يأتي على رأسها الغيابات التي يعاني منها، والتي أبرزها هو غياب نجم خط وسط الملعب عمرو السولية، بسبب عدم اكتمال شفائه من إصابة السمانة، التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وبالتالي سيفتقد الفريق لرمانة ميزان وسط ملعبه، والدينامو القادر على تحريك أطراف الملعب، وسيدخل مكانه حمدي فتحي وبجواره المالي أليو ديانج.

من ضمن التحديات التي يواجهها النادي الأهلي قبل لقاء اليوم، هو الإرهاق الذي قد يؤثر على بعض اللاعبين، فالفريق الأحمر خاض مواجهة أمام فريق الهلال السوداني، يوم السبت الماضي المةافق 18 من فبراير الجاري، وبعدها بأقل من يومين خاض مواجهة في الدوري أمام أسوان، على ملعب أسوان، عصر يوم 21 من الشهر ذاته، واليوم أمامه مباراة قوية ضد فريق لديه سرعات ومهارات عالية، وبالتالي يتخوف الجمهور من أن يكون للعامل البدني دورًا في حسم نتيجة هذا اللقاء.

القيمة التسويقية للأهلي وصن داونز

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 29.75 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق صن داونز 27.30 مليون يورو.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، فالفريق الأحمر تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد خلال لقاء الجولة الماضية، وتم تأجيل أولى لقاءاته أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب، وحصد خلالها المركز الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي