عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. تعرف على قناة عرض مسلسل علاقة مشروعة

ياسر جلال
ياسر جلال

أعلنت شاشة تلفزيون قناة "أون" عرض مسلسل علاقة مشروعة لياسر جلال، خلالها في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض مسلسل علاقة مشروعة

انضمام عفاف مصطفى لمسلسل علاقة مشروعة

وفي وقت سابق، انضمت الفنانة عفاف مصطفى إلى أبطال مسلسل علاقة مشروعة والتي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشرت عفاف مصطفى صورة لها  من لوكيشن التصوير عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: على  بركة الله اختارني المخرج الكبير الاستاذ خالد مرعي لمسلسل علاقه مشروعة مع  النجوم ياسر جلال ومي عمر. 

وتابعت عفاف: يارب وفق أسرة العمل، وسعيده لتكرار العمل مع الأستاذ خالد مرعي ..  لوكيشن ماشاء الله كله ناس عسل وسكر بزيادة ويارب يديمها نعمة معلومة اللوكيشنات الحلوة  رزق من ربنا .. صوره صباح اليوم.

أشرف زكي يكشف لفتة إنسانية لـ ياسر جلال مع زملائه

وعلى الصعيد الآخر، حرص الدكتور أشرف زكي التعليق على تبرع الفنان ياسر جلال بـ 3 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وكشف عن لفتة إنسانية يقدمها “جلال” للنقابة كل فترة.

حيث قال أشرف زكي في مداخلة هاتفية له بأحد البرامج التلفزيونية: “ياسر جلال من أكتر الفنانين المتبرعين لزملائهم المحتاجين في النقابة ومن أيام قليلة جدا بعت لي تبرع كبير لزملائه في النقابة".

وتابع: "وكان شرطه الأساسي عدم الإفصاح عن تبرعه وقال لي لو أعلنت هقاطعك ولكن آن الأوان نوضح معدن الفنان دا، وبقوله سامحني ولكن الوقت جه للإفصاح عن اللي بتعمله من أعمال خير”.

تصريحات ياسر جلال خلال راديو 9090

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان ياسر جلال عن كواليس مشاركته في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لهذا العام وحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، معربا عن فخره بالرئيس عبد الفتاح السيسي وكيف نهض بالبلد نهضة عظيمة.

كشف في البداية عن رد فعله بعدما عرض عليه المخرج بيتر ميمي تقديم شخصية الرئيس السيسي، فقال: “لما عرضوا عليا الشخصية انا طبعا مصدقتش، أنا اتفاجئت  قولتلهم يا جماعة انتوا بتتكلموا بجد ولا بتهزروا ؟ مينفعش يهزروا طبعا في حاجة زي كده، قالولي اه طبعا، انا اتوترت واتلغبطت، بالإضافة اني خوفت جدا جدا، مش خوفا من أداء الشخصية، ولكن خوفا من إني افشل أثناء أدائها، بعدين موضوع تجسيد شخصية ده من اصعب الاشياء على الممثل، فكان التحدي كبير جدا”.

تابع موقع تحيا مصر علي