عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023| طرح البوستر الرسمي لـ مذكرات زوج بطولة طارق لطفي

بوستر مسلسل مذكرات
بوستر مسلسل مذكرات زوج

بدأت الشركات المنتجة لـ مسلسلات رمضان 2023 في طرح البوسترات الرسمية الخاصة بالأعمال المقرر عرضها في رمضان هذا العام، والإعلان عن كافة تفاصيل العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لـ مسلسل مذكرات زوج

بوستر مسلسل مذكرات زوج

وكان من بين البوسترات التي تم طرحها بوستر مسلسل مذكرات زوج الذي يخوض بطولته الفنان طارق لطفي وخالد الصاوي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

وتدور قصة مسلسل مذكرات زوج في 15 حلقة فقط وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، ونادية رشاد.

أخر أعمال طارق لطفي

يذكر، أن أخر أعمال طارق لطفي مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم: مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر، رياض الخولي عايدة فهمي، وغيرهم من النجوم الكبار، ودارت قصة المسلسل حول جزيرة يجتمع به الخير والشر وشياطين الإنس الذين يحاولون دس الشر في قلوب أهل الجزيرة، فمن منهم سينجح في امتلاك الجزيرة.

مسلسلات رمضان 2023

ويأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 كل من مسلسل العمدة الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب كلا من النجمات “زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي"، ويخرجه المتألق محمد سامي، وتدور أحداثه في 30 حلقة وينتمي لـ المسلسلات الشعبية، ومسلسل جملية وتدور أحداثه أيضا في 30 حلقة، وهو من بطولة ريهام حجاج وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، عبير صبري، وعدد اخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتحتوي القائمة أيضا على عدد من الأعمال الكوميدية، من بينهم مسلسل “الكبير اوي 7”، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي إلى جانب الفنان رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، وعدد من أبطال المواسم السابقة، ومسلسل “حمدالله على السلامة” لـ يسرا.

تابع موقع تحيا مصر علي