عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض في رمضان 2023.. روبي تتصدر بوستر مسلسل حضرة العمدة

بوستر مسلسل حضرة
بوستر مسلسل حضرة العمدة

تصدرت الفنانة روبي البوستر الرسمي لـ مسلسل حضرة العمدة، والذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل بوستر حضرة العمدة

بوستر حضرة العمدة رمضان 2023

ورغم أن مسلسل حضرة العمدة تدور قصته في إطار صعيدي، إلى أنه ظهرت روبي خلال البوستر بأزياء فتاة مثقفة، حيث تجسد شخصية دكتورة جامعية، ولكن تدخل في صراع مع أسرتها بسبب العمودية، وتبدأ في التردد بين مستقبلها وإرضاء أهلها بقبول العمودية.

بوستر مسلسل حضرة العمدة

ويعد مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي إلى جانب كلا من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

القنوات الناقلة لـ مسلسل حضرة العمدة

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه كعادة أعمال إبراهيم عيسى، حيث أنها رغم إثارتها للجدل إلا أنها تحقق نجاحات ساحقة وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتدور قصة مسلسل  حضرة العمدة حول روبي التي تجسد شخصية أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها بسبب العمودية، وهنا تبدأ صراعها بين أهلها ومستقبلها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي.

أخر أعمال إبراهيم عيسى

ويذكر، أنه عُرض لـ إبراهيم عيسى في رمضان 2022 مسلسل “فاتن أمل حربي"، الذي خاض بطولته كل من النجوم شريف سلامة ونيللى كريم، هالة صدقى، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد ثروت، محمد الشرنوبى، جيلان علاء، لمياء الأمير، سارة الدهيم، محمد التاجى، يارا جبران، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وآخرين والعمل من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل، وأثار المسلسل ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلة.

ودارت قصة مسلسل فاتن أمل حربي حول صراع المرأة في محكمة الأسرة بعد طلاقها من زوجها فضلا عن صراعها مع حضانة أولادها.

تابع موقع تحيا مصر علي