عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا: الزمالك مازالت لديه فرصة التأهل من دور المجموعات بدوري الأبطال

فيريرا
فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك أن فرصة فريقه لا تزال قائمة في التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة التي تعرض لها في لقاء الترجي اليوم في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت بتونس.

تصريحات فيريرا بعد الخسارة من الترجي 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لا يزال أمامنا 9 نقاط، والأمل لا يزال موجود، وانتهت المرحلة الأولى من دور المجموعات ولم نكن موفقين”، وأضاف فيريرا: “كنا نعلم أن المباراة صعبة وقدمنا شوط ثاني جيد جدا”.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

جاء هدفي فوز الترجي، عن طريق محمد علي بن حمودة، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من جانب أنيس البدري، أخطأ في إخراجها عواد بشكل صحيح، ليستغلها بن حمودة، ويسجل الأول في شباك الفارس الأبيض.

أما الهدف الثاني، سجله محمد علي بن رمضان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد صناعة مميزة من جانب الليبي حمدو الهوني، الذي راوغ نيمار وأرسل عرضية متقنة لبن رمضان، الذي وضعها بسهولة في مرمى عواد.

بتلك النتيجة، يكون قد تربع الترجي على عرش صدارة تلك المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب تلك المجموعة.

أرقام الزمالك تحت صافرة رضوان جيد

وخلال السطور التالية، نرصد لكم أرقام الزمالك تحت صافرة المغربي رضوان جيد:

_ سبق وأدار رضوان جيد مباراة وحيدة لنادي الزمالك أمام فريق الترجي التونسي، والي جمعت بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020، وحقق خلالها الفارس الأبيض فوزًا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وعبر لدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يملك فريق الترجي سجل سلبي تحت قيادة المغربي رضوان جيد، والذي أدار لهم 3 مباريات، فاز في مباراة بخماسية، وتعادل في مثلها، وتلقى خسارة أمام فريق مولودية الجزائر، وودع منافسات البطولة الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي