عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة عن دورها في مسلسل حضرة العمدة: مختلف شكلًا وموضوعًا عني

بسمة
بسمة

طلبت الفنانة بسمة من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالتوفيق في مسلسل حضرة العمدة، الذي من المقرر طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بسمة عبر إنستجرام

حيث نشرت بسمة بوستر المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "دعواتكم لأني خايفة جدًا، دور مختلف شكلًا وموضوعًا عني تمامًا".

بسمة في مسلسل “حضرة العمدة”

وتنتظر بسمة عرض مسلسل “حضرة العمدة” في رمضان 2023، بطولة روبي إلى جانب كلا من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

القنوات الناقلة لـ مسلسل حضرة العمدة

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه كعادة أعمال إبراهيم عيسى، حيث أنها رغم إثارتها للجدل إلا أنها تحقق نجاحات ساحقة وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتدور قصة مسلسل  حضرة العمدة حول روبي التي تجسد شخصية أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها بسبب العمودية، وهنا تبدأ صراعها بين أهلها ومستقبلها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي.

حديث الفنانة بسمة عن عمليات التجميل

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة بسمة عن عمليات التجميل، وإمكانية خضوعها لذلك النوع من العمليات، حيث قالت في حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: "شكلنا بيتغير أكيد من عشر سنوات  فاتت وكمان الشعر ولما بنقف في المراية بلاقي الشكل متغير أما سيكولوجيا أومادياً”.

وأوضحت بسمة أنها دائما لا يرضيها شكل أسنانها وحاولت تجميلها في وقت سابق، حيث قالت لـ برنامج “كلمة أخيرة”: " فيه حاجات في شكلي عمري ما كنت راضية عنها  زي أسناني لأنها حادة ومعوجة وممكن تعور وأنا باكل و وحاولت أعمل  شيء تجميلي فيها لكن لم أكمل في نصف الطريق وقلت ليه أغيرها دلوقتي ما أكيد وانا كبيرة ممكن تقع هركب طقم سنان".

تابع موقع تحيا مصر علي