عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما ابراهيم تشارك في موسم رمضان 2023 بـ برنامج حبر سري

أسما ابراهيم
أسما ابراهيم

تنشغل الإعلامية أسما ابراهيم خلال الفترة الحالية بتصوير حلقاتها في برنامج حبر سري، والذي من المقرر أن تشارك به في سباق شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض برنامج حبر سري في رمضان 2023

حبر سري في رمضان 2023

وتعد هذه المرة الثانية التي تشارك بها أسما إبراهيم في موسم شهر رمضان 2023، وكشفت الإعلامية الشهيرة عن عدد من ضيوف البرنامج والذي من بينهم المطربة أصالة، ورضا عبد العال.

منشور أسما ابراهيم

الموسم الأول من حبر سري

جدير بالذكر، أنه حققت أسما إبراهيم نجاح ساحق في الموسم الاول من البرنامج، وقد استضافت عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى من بينهم إلهام شاهين وأصاله نصر واحمد السقا وحسن الرداد وراغب علامة وسمية الخشاب وفيفي عبدة وأحمد فهمي وهاني شاكر.

كما حصل البرنامج علي العديد من الجوائز، منها جائزه أفضل برنامج فني لعام 2021 في دبي ومصر، والبرنامج من إخراج ميلاد أبي رعد ويعرض علي شاشة قناة القاهرة والناس.

أسما ابراهيم وتصريحاتها لـ تحيا مصر

وسبق وأن حلت الإعلامية أسما إبراهيم ضيفة على موقع تحيا مصر، وفي لقاء خاص صرحت عدد من التصريحات التي تخرج للنور لأول مرة، وكان منها ما يخُص حياتها الشخصية ومنها من له علاقة ببرنامجها الناجح حبر سري وما يتعلق بضيوفه من النجوم الكبار، حيث كشفت أسما ابراهيم عن أجور الفنانين في حلقات حبر سري السابقة، وذلك ردا على بعض الأشخاص الذيين زعموا أن أجر النجم أحمد السقا وصل إلى مليون جنيه، جاء ردها كالتالي: "أولًا أنا ماليش علاقة بالأجور دي حاجة تخص القناة، ثانيًا الأجور مابتوصلش للمبالغ دي، وبقول للناس بطلوا مبالغة بقى".

وفي نفس السياق، تحدثت عن قرار نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وقالت: "كدا كدا ماحدش بيجي لحد كادو حتى لو أحنا أصحاب"، وقالت أن من الممكن أن يعود هذا القرار بالنفع على القناة.

وحققت حلقات أسما إبراهيم في رمضان 2022 نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها بعد استضافتها لعدد من النجوم الكبار خلال الحلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي