عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز عن مسلسل حضرة العمدة: سعيد بوجودي بين كل هؤلاء النجوم

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن البوستر الفردي الخاص بشخصيته في مسلسل حضرة العمدة، الذي من المقرر طرحه ضمن سباق شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور محمد محمود عبد العزيز في حضرة العمدو

محمد محمود عبد العزيز في حضرة العمدة

وشارك محمد محمود عبد العزيز البوستر الفردي لـ مسلسل حضرة العمدة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: “سعيد جداً بوجودى بين كل هؤلاء النجوم امام الكاميرا و خلفها، و اتمنى ان ينال هذا العمل اعجاب حضراتكم جميعاً ان شاء الله اللهم اكرمنا و اكتب لنا الخير”.

وظهر محمد محمود عبد العزيز خلال البوستر الفردي لـ مسلسل حضرة العمدة بدقن طويلة وعلى رأسه علامة الصلاة، ويبدوا غريبا.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

يعد مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي إلى جانب كلا من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور قصة مسلسل  حضرة العمدة حول روبي التي تجسد شخصية أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها بسبب العمودية، وهنا تبدأ صراعها بين أهلها ومستقبلها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي.

القنوات الناقلة لـ مسلسل حضرة العمدة

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه كعادة أعمال إبراهيم عيسى، حيث أنها رغم إثارتها للجدل إلا أنها تحقق نجاحات ساحقة وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعرض لـ روبي بطلة مسلسل حضرة العمدة خلال الفترة الحالية فيلم “جروب الماميز”، في السينمات العربية والمصرية، ويشارك في بطولته إلى جانبها كلا من النجوم دارين حداد، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمود حافظ، حازم إيهاب، محمد ثروت، والعمل من وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي