عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالموڤ.. ياسمين الخطيب تنال إعجاب الجمهور في أحدث ظهور لها| صور

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

خطفت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب أنظار الجمهور والمتابعين إليها، بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين الخطيب عبر إنستجرام

وظهرت الخطيب في الصور وهي مرتدية فستانًا طويلاً باللون الموڤ، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

السبب وراء ارتداء ياسمين الخطيب للحجاب

وفي وقت سابق، كشفت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن تفاصيل ارتدائها الحجاب وخلعه، وذلك خلال لقاءها في موقع تحيا مصر.

حيث قالت “الخطيب” في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “لبست الحجاب وقلعته زمان وأنا صغيرة، وكتير من بنات جيلي خاضوا التجربة دي، لأنه احنا على أيامنا كان فيه حاجة اسمها الدعاة الجدد اللي هما عمرو خالد ومعز مسعود”.

وتابعت: “ودول استهدفوا الطبقة المتوسطة والطبعة الارستقراطية، وأنا من الجيل دا فبدأ الحجاب ينتشر انتشار واسع جدا، فكنت من الموجة دي اللي لبسوا الحجاب، بس خلغتوا سريعا ومقعدتش بيه غير سنة”.

تصريحات ياسمين الخطيب عن الزمالك

وعلى الصعيد الآخر، أعربت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن استيائها الشديد من المواقف السيئة التي يتعرض لها لاعب نادي الزمالك شيكابالا، وذلك خلال لقاءها في موقع تحيا مصر.

حيث قالت “الخطيب” في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أكتر لاعب بيعجبني في الزمالك شيكابالا، ويظل شيكابالا رقم واحد، وبتضايق لما بيتعرض لمواقف معينة لأنه بردو دي مواقف مؤذية مينفعش تندرج تحت مسمى التشجيع الكروي، واللي بيتعرض له شيكابالا ظالم جدا جدا”.

أبرز تصريحات ياسمين الخطيب في أنا سعيد

  • فتي أحلامي لازم يكون راجل وواثق في نفسه وعقله كبير هي حاجات بسيطة جدا بس مش موجودة
  • انا عمري ما صادفت راجل مخه كبير يقدر يحتويني ويفهمني.
  • الست أما بتلبس فستان حلو وتحط روج وتخرج بتبقى سعيدة.
  • الناس بتغمرني بخيوط من المحبة فبتغير مودي.
  • لو واحدة بتحاولي تشقط جوزي من الفيسبوك هعملها لاف على الكومنت بتاعها يإما هجبها من شعرها وده بميل ليه أكتر.
  • أي حد أنا سيبته وكنت مش سعيدة معاه اي حد هيجي بعده بعتبره سيد سيده.
تابع موقع تحيا مصر علي