عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد والإثنين.. مي سليم ودانا وميس حمدان ضيوف عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"

مي - دانا - ميس -
مي - دانا - ميس - الليثي

تحل كلا من الفنانة مي سليم، وميس حمدان، ودانا حمدان ضيوفًا على برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يومي الأحد والاثنين المقبلين على شاشة تلفزيون قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة القادمة من برنامج واحد من الناس

حيث نشر الليثي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يظهر فيه مع الفنانات ليعلن عن تفاصيل حلقته القادمة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

مي سليم تتألق في “دنيا تانية”

ويذكر أن الفنانة مي سليم تألقت من خلال دورها في مسلسل “دنيا تانية” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، ولاء الشريف، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، نورهان، عمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد عبد العال.

دانا حمدان ترد على هجوم متابعة 

ويذكر، أن ردت دانا حمدان على هجوم إحدى المتابعات لها، بسبب تربية الحيوانات وإنفاق الكثير من أموالها على رعايتها.

ونشرت دانا حمدان جزء من محادثتها مع هذه المتابعة عبر خاصية ستوري بانستجرام، التي قالت لها في البداية: ما تتبني ١٠ أطفال والله اكلهم ارخص من أكل الكلاب والقطط بتوع حضرتك وهيقىلولك يا ماما بدل ما ينونو ويهوهو.

لتشتعل بينهم المحادثة، إلى أن انتهت بهذا الرد من دانا حمدان، التي قالت لها: "مدام نور وأشكالها المريضة ماتعرفش انا بعمل ايه للأطفال، وعايزاني اطلع اشهر بيهم عشان هي وغيرها يرضى.. محدش له عندي اعمل ايه بفلوسي انا حره كل واحد يلتزم حدوده، ويخليه في نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي