عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ما عرفتك".. أصالة تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية

أصالة
أصالة

تستعد الفنانة السورية أصالة نصري لطرح أغنية جديدة وتأتي الأغنية بعنوان ما عرفتك، والتي من المقرر طرحها قريبًا على قناة روتانا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية أصالة الجديدة

و نشرت الصفحة الرسمية لشركة  روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة البوستر الترويجي وعلقت قائلة: ما عرفتك قريبًا"، ولم تعلن عن موعد طرح الأغنية.

المؤلف أيمن سليم يهاجم أصالة

وكان قد هاجم  المؤلف أيمن سليم الفنانة أصالة، وذلك بسبب الفيديو المتداول لها وهي تحرج المايسترو هاني فرحات في إحدى حفلاتها، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فيديو مرعب الناس كلها بتشيره للمطربة أصالة و هى بتقل ذوقها و أدبها و بتمدح فى مايسترو آخر غير هانى فرحات مايسترو حفلها و بتقول إنه أهم من هانى و أحلى من هانى.

وتابع: كل ده بسبب خلافها مع أنغام اللى قاهراها و منكدة عليها عيشتها لأن هانى فرحات بيشتغل مع أنغام فى كل حفلاتها، المشكلة إن مش أنغام بس اللى أحسن من أصالة ده شيرين عبدالوهاب بكل عيوبها و مشاكلها أحسن من أصالة و آمال ماهر أحلى من أصالة .. للأسف رغم كل عمليات التجميل اللى خليتها شبه العرايس الحلاوة ماقدرتش تجمل قلبها اللى مابيحملش إلا سواد و غِل و صورم.

واختتم حديثه قائلًا: فى فرق بين العفوية و بين الوقاحة و قلة الأدب واضح إن القرشين اللى عملتهم بسبب تطبيلها المستمر و تزييف الحقايق و التاريخ قووا قلبها و خلوها تتخيل إن الجمهور تحت جزمتها و مجبر يستحمل تصرفاتها العشوائية و قلة ذوقها على الأحلى و الأهم منها.

أصالة تحرج المايسترو هاني فرحات

وسبق وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ المطربة أصالة في إحدى حفلاتها ظهرت به وهي تضع المايسترو هاني فرحات في موقف محرج، ما جعل الجمهور يخرج لـ مهاجمتها.

آخر أعمال أصالة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أصالة هي أغنية شيخة الكون، والتي جاءت باللهجة الخليجية، و تعاونت أصالة في الأغنية مع الشاعر علي الفضلي، والملحن محمد بودله، والموزع الموسيقي حسام كامل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي