عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم لطفي لبيب وإلهام شاهين.. الإنتاج الإعلامي تُكرم نجوم الفن في حفل اليوبيل الفضي

حفل اليوبيل الفضي
حفل اليوبيل الفضي

انطلق منذ قليل حفل ذكرى تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي الـ 25" اليوبيل الفضي"، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم حفل اليوبيل الفضي

وانطلق الحفل بعرض تسجيلي عن تاريخ المدينة، كما شهد حفل اليوبيل الفضي تكريم العديد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان لطفي لبيب.

حفل اليوبيل الفضي

و قدمت فرقة "أيامنا الحلوة" خلال حفل اليوبيل الفضي تترات المسلسلات التي كانت علامات في تاريخ الدراما المصرية والعربية، منها: مسلسلات: بوابة الحلواني، ألف ليلة وليلة، هوانم جاردن سيتي. 

كما شهدت الفقرة الغنائية أيضا تترات بعض البرامج، مثل برنامج (حوار صريح جدا جدا) الذي كانت تقدمه الإعلامية منى الحسيني، وبرنامج (كلام من دهب) للإعلامي طارق علام، وتتر مسلسل الأطفال (عمو فؤاد) للراحل العظيم فؤاد المهندس، وتتر برنامج (سينما الأطفال) للإعلامية عفاف الهلاوي، وتتر مسلسل رحلة أبوالعلا البشري، وتتر مسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش" للمخرج محمد فاضل، وتتر مسلسل "ليالي الحلمية".

إلهام شاهين من حفل اليوبيل الفضي

تكريم النجوم في حفل اليوبيل الفضي

وتم تكريم عدد كبير من المخرجين والفنانين والقائمين على الفن في الحفل سواء من الراحلين أو من على قيد الحياة، وكان من بينهم: ممدوح الليثي الذى تسلم جائزته ابنه عمرو الليثي، الفنانة سميرة أحمد، المخرجة إنعام محمد علي، تهاني راشد، لطفي لبيب، أسامة أنور عكاشة، المخرجة رباب حسين، مجدي أبو عميرة.

إلهام شاهين: مدينة الإنتاج الإعلامي بيتي

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الشديدة بتكريمها بالحفل، موضحة أنها تعتبر مدينة الإنتاج بيتها الثاني وقالت: دايمًا نحتفل مع بعض في الفن، وفي الحقيقية إحنا بنحتفل هنا بـ25 سنة على مدينة الإنتاج الإعلامي، بس أنا صورت أول مشهد قدام أول كاميرا دارت في المدينة من 27 سنة، والمدينة لم تكتمل، في مكان واحد فقط  اتعمل علشان المسلسل، وكان ليا الشرف إني أكون واقفه قدامها، وأعتبرها بيتي.

عمرو الليثي من حفل اليوبيل الفضي

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إلهام شاهين، إسماعيل فرغلي، أحمد التهامي، هند عاكف، لطفي لبيب والمخرج محمد فاضل، أحمد شاكر عبد اللطيف، منال سلامة، محمد الصاوي، فتوح أحمد، فردوس عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي