عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل ألف حمدالله على السلامة لـ يسرا

مسلسل ألف حمدالله
مسلسل ألف حمدالله على السلامة

كشف السيناريست محمد ذو الفقار مؤلف مسلسل ألف حمدالله على السلامة التي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل ألف حمدالله على السلامة

وقال السيناريست محمد ذو الفقار،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل ويعرض عبر قناة «الحياة»:في مواقف كتير  في المسلسل بنتعرضلها يوميًا في حياتنا، وهي مواقف كوميدية، والقادمين من الخارج هيشوفوا  المواقف دي بنفس الطريقة التي نراها بها، ودي هي الصعوبة اللي كانت تواجهني في كيفية إيصال الفكرة للمشاهد.

تفاصيل مسلسل ألف حمدالله على السلامة

وتابع: المفترض أن البطلة وهي الفنانة يسرا ستعود من الغربة بعد سنوات طويلة، هي وابناها الاثنان، وهما أدم الشرقاوي ومايان السيد ومن ثم تتعرض لمواقف في مصر.

وأوضح أن قصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بأبناءها بعد وصية من زوجها بأنهم سيحصلون على ميراثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية، وهي مواقف نواجهها جميعًا، وهم يستقبلونها بطريقة كوميدية، كما سيقابلون شيماء سيف ومحمد ثروت وهما زوجين.

تصريحات يسرا

وسبق وكشفت الفنانة يسرا مؤخرا تفاصيل مسلسلها  «ألف حمدالله على السلامة»، وقالت: حبيت العمل لأن الناس عايزة تضحك وتكون سعيدة، ولأننا ولاد نكتة وبنحب الضحك.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية سابقة ببرنامج «مساء dmc»، مع الإعلامى رامى رضوان، عبر فضائية «dmc»، إلى عدد من الفنانين المشاركين بالعمل: عنبة تجربته جميلة وجديدة على الدراما المصرية، ومايان السيد بنوتي من أيام فيلم حرب كرموز، ولذالك هذا العمل سوف يخرج بشكل رائع.

مسلسل ألف حمدالله على السلامة

 مسلسل «ألف حمدالله ع السلامة» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، والعمل إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

وكانت قد أعلنت قناة الحياة قبل أيام عن عرض مسلسل ألف حمد الله على السلامة عبر قنواتها وذلك بشكل حصري، وطرحت القناة بوستر المسلسل تشويقًا للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي