عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سلسلة من التأجيلات.. إليسا تطرح ألبومها الجديد في هذا الموعد

إليسا
إليسا

قررت المطربة اللبنانية إليسا طرح ألبومها الجديد في عيد الفطر القادم 2023، وذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات المتتالية لطرح الألبوم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح ألبوم إليسا الجديد

إليسا تعلق على دمار سوريا وتركيا 

وفي وقت سابق، أعربت المطربة إليسا عن شدة حزنها وتأثرها بالدمار الذي حدث في سوريا وتركيا في صباح اليوم الإثنين الموافق 6 من شهر فبراير، بعدما ضربهما زلزال قوي أسقط العديد من المنازل وألاف الضحايا.

كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: مشاهد الدمار والموت بتركيا وسوريا مؤلمة جدا، الله يرحم الضحايا ويحمي بلادنا من غضب الطبيعة والكوارث اللي زادت على معاناتن أزمة إضافية، يا رب تكون بعون كل متضرر.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

ومن الجدير بالذكر أن إليسا خضعت لعملية جراحية منذ عدة أسابيع في كف يدها، حيث كتبت إليسا منشورًا عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، جاء فيه: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، وتابعت: لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

وبعدها بعدة أيام خرجت إليسا إلى جمهورها لتطمأنهم على حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، حيث كتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

إليسا تنعي نجل جورج وسوف بـ كلمات مؤثرة

وعلى الصعيد الآخر، أعربت المطربة إليسا عن شدة حزنها لـ وفاة وديع نجل المطرب جورج وسوف بعد تعرضه لـ أزمة مرضية حادة نتيجة مضاعفات حدثت له أثناء عملية تكميم المعدة أدت إلى حدوث نزيف له.

كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": الفرقة صعبة كتي، يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة.

تابع موقع تحيا مصر علي