عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تكشف سر جمالها: الاعتناء الدائم بالبشرة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن السر وراء جمالها، مشيرة إلى النصيحة التي تقدمها دائمًا لبناتها بشأن هذا الموضوع، وذلك خلال لقاءها ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نانسي عجرم عن سر جمالها

حيث قالت نانسي: أنا من الناس اللي بيهتموا كتير ببشرتهم، لأن أكيد بشرتي بتعاني من طبيعة شغلي وسفري الكتير.. الاعتناء الدائم هو اللي بيفيد، عشان كده بعلم بناتي التلاتة إن دا جزء من الجمال والنضافة، لأن بعدين بعمر معين، هيك فجأة هيلاقوا بشرتهم ناشفة ومش هينفع الندم.

تصريحات نادية الجندي عن سر جمالها

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة نادية الجندي خلطتها السرية للحفاظ على رشقتها وجمالها، مشيرة إلى أنه تحرم نفسها من الأكل وتمارس الرياضة، ويكون مردوده قوامها الممشوق ولياقتها البدنية.

قالت نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات: الرياضة شيء مهم جدا للناس كلها، ومش بس الرياضة في حاجات تانية، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، وربنا فوق أي حاجة هو اللي بيدي الشكل الحلو والروح الحلوة، وحب الناس من حب ربنا.

طفولة نانسي عجرم

وفي وقت سابق، كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون.

حيث قالت نانسي عجرم: "وانا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت".

حقيقة رفض نانسي عجرم الغناء مع نوال الزغبي

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة رفضها الغناء مع المطربة نوال الزغبي في حفل تريو بالرياض، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث نشرت إحدى معجبات الفنانة نانسي عجرم تغريدة كتبت فيها: "رفضت ملكة البوب العربي نانسي عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي، بعد طلب نوال عدة مرات غناء ديو مع نانسي".

ولكن حرصت عجرم على نفي تلك الأقاويل، وعلقت قائلة: "هيدا الكلام غلط ومرفوض ولا يشبه الناس اللي بيحبوني، بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع".

تابع موقع تحيا مصر علي