عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع الجبابرة.. ريهام عبد الغفور ومنال سلامة من كواليس مسلسل الأصلي

منال سلامة وريهام
منال سلامة وريهام عبد الغفور

شاركت الفنانة منال سلامة مجموعة صور لها رفقة الفنانة ريهام عبد الغفور من كواليس مسلسلهم “الأصلي”، الذي يعرض خلال الفترة الحالية على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير منال سلامة وريهام عبد الغفور في الأصلي

كواليس مسلسل الأصلي

وكتبت منال سلامة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة على صورتها مع ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي: صراع الجبابره فايزه الاصلي وفاطمه الاصلي.

تفاصيل مسلسل الأصلي

جدير بالذكر، أن مسلسل الأصلي من بطولة منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل.

وتدور فكرة المسلسل حول فاطمة الأصلي التي تتحكم في جميع تجارة الأصلي وتتحكم في ميراث أخوتها ما يجعلهم يحملون لها بعض الشر والكره خاصة شقيقتها الكبرى فايزة، وتكشف أحداث المسلسل بشكل متتالي عن شخصية كل فرد من أفراد عيلة الأصلي.

ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي

وتظهر ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي بشخصة غامضة حيرت الجمهور، حيث لم يعرف هل تجسد دور خير أو شر، فبعد أن تظهر وهي تقوم بأعمال خيرية لعدد من الأشخاص في السوق وتعاملها الجيد مع بنات شقيقتها المتوفية واحسان تربيتهم، وقراراتها الصارمة في أخذ حق المظلوم، إلا أنها في جانب أخر تظهر وهي تضر في أشقائها منذ الحلقة الأولى، حيث قامت بحبس شقيقها في ليلة زفافة، وسلطت نساء يضربن شقيقتها الكبرى، كما سرقت ملف مهم لـ قضية تترافع فيها شقيقتها، وغيرها من الأفعال الغريبة وغير المبررة.

وسبق وأوضحت ريهام عبد الغفور سبب ظهورها خلال الفترة الأخيرة بأكثر من عمل فني، وكتبت الفنانة ريهام عبد الغفورعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: بوست محشور في زوري: أنا صورت الأعمال دي علي مدار  سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف مش ورا بعض بس طبعاً أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الاعمال عموماً انا اتعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير بس اكيد  اللي حصل ده حيبقي في حساباتي اكتر الفتره اللي جايه.

تابع موقع تحيا مصر علي