عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك راحة من التدريبات الجماعية بعد الخسارة من الترجي

تحيا مصر

قرر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، حيث يستأنف الفريق مرانه غدا في الثالثة عصرا استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخسر الزمالك خارج أرضه أمام نظيره فريق الترجي التونسي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رادس، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك والترجي 

وتعقد موقف فريق الفارس الأبيض، في تلك المجموعة بعد تلك الخسارة، حيث تزيل ترتيب تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من الترجي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني.

واستهل الفريق الأبيض، مشواره في البطولة بهزيمة أمام شباب بلوزداد، تم تعادل سلبيًا أمام المريخ، وأخيرًا تلقى هزيمة أمام الترجي التونسي.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك على النحو التالي:

1- الترجي التونسي 9 نقاط.

2- المريخ السوداني 4 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري 3 نقاط.

4- الزمالك نقطة وحيدة.

أهداف مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي 

جاء هدفي فوز الترجي، عن طريق محمد علي بن حمودة، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من جانب أنيس البدري، أخطأ في إخراجها عواد بشكل صحيح، ليستغلها بن حمودة، ويسجل الأول في شباك الفارس الأبيض.

أما الهدف الثاني، سجله محمد علي بن رمضان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد صناعة مميزة من جانب الليبي حمدو الهوني، الذي راوغ نيمار وأرسل عرضية متقنة لبن رمضان، الذي وضعها بسهولة في مرمى عواد.

بتلك النتيجة، يكون قد تربع الترجي على عرش صدارة تلك المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي