عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يتواصل مع محمد ثروت للإطمئنان على نجله: قلبي معك

مصطفى كامل - محمد
مصطفى كامل - محمد ثروت

حرص نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل على التواصل مع الفنان محمد ثروت للإطمئنان على نجله المريض، وأصدر بيانًا صحفيًا بذلك. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل البيان الصحفي 

بيان من النقابة لـ محمد ثروت

وجاء البيان كالتالي: يتقدم نقيب المهن الموسيقيه الفنان مصطفي كامل ومجلس إدارة النقابة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمهندس أحمد نجل الفنان الكبير محمد ثروت. 

وتابع البيان: وقد أجري النقيب العام الفنان مصطفي كامل إتصالاً بأخيه وصديقه الفنان محمد ثروت وعلم انه في طريقه للسفر للخارج لعلاج نجله ويتمني مصطفي كامل من كل الموسيقيين ومحبي الفن النظيف الدعاء لنجل محمد ثروت بالشفاء. 

مصطفى كامل لـ محمد ثروت: قلبي معك

 وقال مصطفى كامل للفنان محمد ثروت في الإتصال: قلبي معك ودعواتنا لك. 

أزمة مصطفى كامل مع مسلم 

ويذكر، أن كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، كواليس أزمة مطرب المهرجانات مسلم وعدم حضوره إلى مقر النقابة بعد استدعائه وإيقافه.

وقال مصطفى كامل في مداخلة هاتفية أجراها في برنامج خط أحمر،  الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى ويعرض على قناة الحدث اليوم: الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج.

وتابع: بدء يبعتلي على واتساب وانستجرام وقولت لازم اقف جنبه وكان بينا مكالمة وقولتله لن اقبل اخي او ابني وهو مش مأدي الخدمة العسكرية، وقوتله روح ادي حق بلدك عليك ولن اقلبك سنك تجاوز المدة العسكرية.

وأضاف: جابلي ما يفيد انه راح التجنيد  وقولت النقابة  هتتيح التصريح في حالة إحضار موقفه من التجندي وقولت من شروط القيد أن يجيب ما يفيد موقفه من التجنيد ولا يشترط فيه انه أدى الخدمة أولا.

واستكمل: أنا مش عارف طبيعة شخصيته لأن أنا مش قريب من الشباب دول لأن مستوى الفن مش قريبين من بعض، ولكن بعتبرهم ملف من الملفات الكتير اللي عندي.

تابع موقع تحيا مصر علي