عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يحيل غدًا اقتراح للنائبة آيات الحداد بشأن إلزام المحلات العامة والتجارية بالإسكندرية بوضع صناديق قمامة أمامها إلى الحكومة

النائبة آيات الحداد
النائبة آيات الحداد

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، غدًا الإثنين، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدم من النائبة آيات الحداد، بشأن إلزام المحلات العامة والتجارية بمحافظة الإسكندرية بوضع صناديق قمامة أمامها فى الطريق العام مع فرض غرامات فى حالة عدم الإلتزام بذلك، للحكومة.

تحيا مصر

والجدير بالذكر، أن النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب، قد استنكرت مسبقًا بعض المحتوىات التي يتم تقديمها على بعض القنوات الفضائية وكذلك الإعلاميين المطلين على تلك القنوات، وما يقدمونه من برامج لا تليق بالمجتمع المصري ولا بالإعلام.

نشر الوعي بقيم ومبادئ حقوق الإنسان

جاء ذلك خلال مشاركتها باجتماع لجنة حقوق الإنسان، مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن استخدام المنصات الإعلامية المختلفة لنشر الوعي بقيم ومبادئ حقوق الإنسان، بحضور النائب طارق رضوان رئيس اللجنة، وكرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعدد من النواب والمختصين.

ووجهت الحداد، سؤالها للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: "ايه رسالتهم وإزاي يتم اختيارهم كإعلاميين"، مؤكدة أن هذا يسبب إحباط للشباب.

النائبة آيات الحداد: لدينا شباب واع يحلم بفرصة

وأكدت عضو مجلس النواب، أن هناك شباب لديهم أفكار واختراعات، يآملون في الحصول على فرصة، كي يعبروا عن أنفسهم، لكنهم يصابوا بإحباط شديد، عندما يجدون نموذجًا يمكن وصفه بأنه "سيئ" يتصدر الشاشات والقنوات الفضائية.

قنوات تسئ للإعلام

وهاجمت آيات الحداد قناة الحدث والصحة والجمال، قائلة: "هذه البرامج التي تبثها غريبة جدا وكلها سلبية".

تابع موقع تحيا مصر علي