عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الزمالك في افريقيا 2023 بالتفصيل

الزمالك
الزمالك

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن مجموعة الزمالك في افريقيا 2023، والتي وقع فيها بجوار كل من الترجي الرياضي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني.

مجموعة الزمالك في افريقيا 2023

مجموعة الزمالك في إفريقيا، تعقدت بشكل كبير وذلك بعد تلقيه خسارة بثنائية نظيفة أمام فريق الترجي التونسي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، يتصدرها فريق الترجي التونسي برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 لقاءات على حساب كل من المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري، الزمالك، ويأتي خلفه فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، وشباب بلوزداد برصيد 3 نقاط.

أما الزمالك فيتزيل مجموعته في البطولة، برصيد نقطة وحيدة من خلال تعادله سلبيًا أمام فريق المريخ السوداني.

ويحتاج الفارس الأبيض، للفوز في لقاءاته المتبقية أمام أندية الترجي التونسي، شباب بلوزداد، والمريخ السوداني، إضافة لانتظاره لبعض النتائج التي يجب أن تخدمه حتى يتمكن من التأهل للدور المقبل من البطولة. 

مباراة الزمالك والترجي التونسي 

جاء هدفي فوز الترجي، عن طريق محمد علي بن حمودة، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من جانب أنيس البدري، أخطأ في إخراجها عواد بشكل صحيح، ليستغلها بن حمودة، ويسجل الأول في شباك الفارس الأبيض.

أما الهدف الثاني، سجله محمد علي بن رمضان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد صناعة مميزة من جانب الليبي حمدو الهوني، الذي راوغ نيمار وأرسل عرضية متقنة لبن رمضان، الذي وضعها بسهولة في مرمى عواد.

بتلك النتيجة، يكون قد تربع الترجي على عرش صدارة تلك المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي