عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أحمد عصام يتحدث عن حفل زفافه في برنامج صاحبة السعادة

أحفل زفاف أحمد عصام
أحفل زفاف أحمد عصام

تستعد الإعلامية والفنانة إسعاد يونس لـ استضافة الفنان أحمد عصام خلال برنامجها المذاع على قناة dmc، والذي يحمل اسم “صاحبة السعادة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة أحمد عصام في صاحبة السعادة

أحمد عصام مع اسعاد يونس

وتعرض حلقة أحمد عصام في صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة قناة Dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً من يوم الاثنين المقبل الموفق 27 من شهر فبراير المقبل.

ويتحدث أحمد عصام خلال البرنامج عن حفل زفافه الأسطوري، الذي حضره عدد كبير من نجوم الغناء وهم تامر حسني وعمرو دياب، ومصطفى قمر وحميد الشاعري، محمد حماقي، والكينج محمد منير وغيرهم من نجوم الفن.

أحمد عصام وحفل زفافه الأسطوري

كما يتحدث أيضا عن علاقته بكل هؤلاء النجوم بسبب عمله في الألعاب النارية، لطالما انتشر بها وقام بسببها بتكوين علاقات قوية مع كل هؤلاء المطربين، وذلك بسبب قيامه بالعمل على “الفاير ورك” في حفلاتهم.

واحتفل أحمد عصام في يوم الجمعة الموافق 3 من شهر فبراير، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى سارة عبد الفتاح، وشهد على عقد القران الفنان تامر حسني والكينج محمد منير، وعقده الداعية مصطفى حسني.

تامر حسني عن علاقته بـ أحمد عصام: حسيت إنه ابني

وعلق تامر حسني على شهادته على عقد قران أحمد عصام فقال: "مليار مبروك لحبيبي و صاحب عمري احمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك يا حبيبي انت و مراتك ، و بالنسبه للصور الجميله دي اظن مهما علقت مش هعرف اوصف  جمال روحها و صدقها  ، عقبال الجميع".

أخر أعمال أحمد عصام

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد عصام كان مسلسل “طلقتك نفسي”، الذي تم عرضه في عام 2020، ودرات قصته حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران نانسي صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي