عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. ميرنا نور حبيبة عمرو يوسف في الكتيبة 101

ميرنا نور
ميرنا نور

يخوض معظم الفنانون السباق الرمضاني بمجموعة من أعمالهم التي ينتظرها الجمهور لتكتمل المائدة الرمضانية، من بينهم مسلسل “الكتيبة 101”، والتي تحدث ميرنا نور عن دورها خلاله؟

تحيا مصر ترصد دور الفنانة ميرنا نور في مسلسل الكتيبة 101.

ميرنا نور في الكتيبة 101 

كشفت الفنانة ميرنا نور عن دورها في مسلسل الكتيبة 101، الذي تقدمه أمام الفنان عمرو يوسف حيث تجسد شخصية حبيبة عمرو يوسف في المسلسل، وق صرح من قبل الفنان عمرو يوسف عن دوره في المسلسل وقال أنه يقدم شخصية جديدة عن ك الشخصيات التي قدمها من قبل، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

ميرنا نور في رمضان

والجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة الشابة ميرنا نور هو مسلسل دايما عامر الذي شارك في السباق الرمضاني 2020 وقدم بطولته الفنان مصطفى شعبان ولبلة وعمرو عبد الجليل واخرون، ودارت أحداثه في  المشاكل التي توجد في المدارس والمشاكل التي تحدث بين الطلاب ويحاول الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

وتدور الأحداث حول عامر والذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع، والمسلسل من تأليف وإخراج مجدي الهواري.

أعمال فنية لـ ميرنا نور

كما شاركت الفنانة ميرنا نور في عدد من الأعمال الفنية من بينهم مسلسل تحت السيطرة التي قدمت من خلاله شخصية نيفين ، وشاركت مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل سقوط حر ةقدمت شخصية ندا، وقدمت أيضا شخصية منى نعمان خلال مسلسل عائلة الحاج نعمان.

 شاركت في مسلسل فوق السحاب وقدمت شخصية سمكة، وشاركت في عدد كبير من المسلسلات من بينهم: مسلسل هوجان ، أيضا مسلسل نصيبي وقسمتك ج 3، مسلسل طلقة حظ ، كذلك مسلسل حكايات بنات ، مسلسل كوفيد-25 ، فيلم الجريمة.

وتميزت ميرنا بطلة قوية جعلتها محبوبة لدى جمهورها، وتنوعت أعمالها رغم حداثة سنها ف استطاعت في وقت قصير أن تبني لنفسها قاعدة كبيرة من الأعمال الفنية الناجحة، وعلى الرغم من دراستها البعيدة تماما عن مجال الفن والتمثيل استطاعت بجدارة ان تثبت جدارتها به وبعد التخرج من لجامعة ب 3 سنوات استطاعت أن تكتب اسمها فوق كل الأعمال المكللة بالنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي