عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: نواجه كم افتراءات وشائعات غير طبيعي آخرهم بيع قناة السويس

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية تواجه كم افتراءات وشائعات غير طبيعي، والتي كان آخرها أننا سنبيع قناة السويس للحصول على تريليون دولار.

وتسائل "السيسي"، خلال تفقده اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء،: "هل حرب الإرهاب خلصت؟.. إلى الآن هانك حجم من الشائعات والاكاذيب والافتراءات غير طبيعي.. ’خرهم قناة السويس.. لكن المصريين منتبهين لده ومش هيصدقوا".

الرئيس السيسي: نواجه كم افتراءات وشائعات غير طبيعي آخرهم بيع قناة السويس

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: "اتقال اننا بنفكر نبيع قناة السويس وفيه عرض.. عملولي وجمعوا كلامي ده وعملوا فيلم وإن الكلام ده قولتوا.. وقالك بتريليون دولار.. الموضوع عاوز تريليون دولار.. هنبيع القناة.. بغض النظر عن ده والأرقام".

الرئيس السيسي: الإرهاب كان يعوق حياة الناس والتنمية في سيناء.. والحرب ضده لم تنته

وتحدث الرئيس السيسي عن عملية التنمية في سيناء، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنها تمت بفضل جهود الدولة وبمساعدة أهالي سيناء، مشددًا على أن الحرب ضد الإرهاب لم تنته بعد.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الدولة المصرية لم تنفذ مشروعات للتنمية والتعمير في سيناء بسبب ارتفاع التكلفة، قائلا: "سيناء مساحتها 60 ألف كيلو متر.. وبنتكلم عن حجم التكلفة لتنفيذ شبكات الطرق ومحطات الكهرباء.. وكل الكلام اللى بنقوله دلوقتي على مسطح 60 ألف كيلو في سيناء".

وأضاف الرئيس السيسي: "التكلفة للتنمية في سيناء عالية وده اللى أعاق التنمية خلال الفترة اللى فاتت.. نشكل للناس اللى بتسمعنا ونشكل فهما ووعيا".

تابع موقع تحيا مصر علي