عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد التهامي عن اتهام تامر حسني بسرقة فكرة تاج: كنت فاكر الأفكار تداولت داخل الوسط

أحمد التهامي
أحمد التهامي

خرج الفنان أحمد التهامي لـ يواصل توضيحاته للجمهور بشأن اتهامه لـ الفنان تامر حسني بسرقة فكرة فيلم تاج منه، مشيرا إلى أنهم لم يقصد الإهانة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أحمد التهامي عن سرقة تامر حسني لـ فكرة فيلمه

أحمد التهامي عن اتهام تامي حسني بالسرقة: الناس فهمت غلط

وقال أحمد التهامي خلال لقائة في برنامج et بالعربي على هامش حفل اليوبيل الفضي الذي أقيم في مدينة اللانتاج الإعلامي أمس: الناس فهمت بصورة غلط، ومتأكدة ان تامر معندوش خلفية عن فكرتي او الشركة المنتجة والقائمين على العمل ولم اتوجه ليهم بالاساءة

وتابع حديثه: تامر نجم كبير ورائع ومحترم وناجح ومبدع، وفكرتي مقدمها من فترة طويل تصل لـ 7 سنين اخرى، وهي عن التوأم الخارج وقدمتها لشركات انتاج اخرى وقولت ممكن تكون الأفكار تداولت بين الوسط الفني.

أحمد التهامي يتهم تامر حسني بسرقة فكرة فيلمه الجديد

وكان قد خرج أحمد التهامي لـ يتهم تامر حسني بسرقة فكرة فيلمه الجديد “تاج”، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني، وقولت كل شيء نصيب والحمد لله على حب الناس والدنيا مستورة والحمد لله.. إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج، ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله”.

وتابع: “أنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي.. إنما ( التوائم الخارق ) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري”.

أحمد التهامي يعتذر من تامر حسني

وبعدها قدم أحمد التهامي اعتذار للفنان تامر حسني على منشوره، وذلك بعدما تحدثت معه الشركة المنتجة لـ فيلم تاج وأكدت أن العمل بعيد كل البعد عن فكرة أحمد التهامي التي طرحها منذ سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي