عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي تتصدر تريند تويتر بعد طرح بوستر تحت الوصاية| رمضان 2023

مسلسل تحت الوصايا
مسلسل تحت الوصايا

طرحت قناة cbc البوستر الرسمي لـ مسلسل تحت الوصاية، التي تخوض به الفنانة منى زكي سباق شهر رمضان 2023، ومن المقرر عرضه على شاشتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصدر منى زكي تريند تويتر

بسبب تحت الوصاية.. منى زكي تريند تويتر

وتصدرت الفنانة منى زمي تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بمجرد طرح البوستر الخاص بـ مسلسل تحت الوصاية، والتي ظهرت به منى زكي بدور فتاة محجبة، ملامحها تشبه إلى حد كبير ملامح السيدات العادية، وبدأ عدد كبير من الجمهور يعربون عن تحمسهم لمشاهدة العمل.

مسلسل تحت الوصاية

وتسبب مسلسل تحت الوصاية أيضا في تصدر الإعلامي والمؤلف الشهير ابراهيم عيسى حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما توقع الجمهور بأنه مؤلف هذا العمل، ولكن الحقيقة أن إبراهيم عيسى يشارك في سباق شهر رمضان هذا العام بـ مسلسل حضرة العمدة، الي تشارك به الفنانة روبي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يناقش قضية تمكين المرأة والمشاكل التي تتعرض لها بعد وفاة الزوج، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك منى زكي عدد كبير من النجوم من ضمنهم دياب والفنانة نسرين أمين رشدي الشامي مها نصار وخالد كمال واخرون.

ومن المقرر عرض مسلسل تحت الوصاية على شاشة قناة cbc طوال شهر رمضان، وتدور فكرته حول “حنان” أم لطفلين تتحمل أعبائهم ومشاكلهم بعد وفاة زوجها، حيث تتملك مركب صيد وتعمل كتاجرة أسماك بكل أنواعها، وتدخل في صراعات مع الحياة ومصاعبها.

أخر أعمال منى زكي

وتعد أخر أعمال الفنانة منى زكي مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على منصة نتفلكس الرقمية، وعرض الفنانة منى زكي لحملة هجوم مريعة، وذلك بسبب اتهام العمل بالتشجيع على المثلية الجنسية والشذوذ الجنسي، فضلا عن الخيانة الزوجية، كما شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن" وشاركها البطولة: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هاب.

تابع موقع تحيا مصر علي