عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفضها المشاركة بأكثر من عمل.. إلهام شاهين: مش قادرة اتماشى مع الموضة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن سبب رفضها المشاركة أكثر من مسلسل في الموسم الرمضاني القادم، وذلك خلال برنامج et بالعربي. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إلهام شاهين الأخيرة 

إلهام شاهين: مش قادرة أتماشى مع موضة بدء التصوير

وقالت إلهام شاهين: رفضت أكثر من عمل في رمضان لأني مش قادرة أتماشى مع موضة بدء التصوير دون اكتمال السيناريو.

وتابعت: بيقولوا لي خدي 5 أو 10 حلقات وخشي صوري من أصل 30 حلقة واتعاملي.

إلهام شاهين: عايزة حلقات كاملة

واختتمت إلهام: أنا عايزة حلقات كاملة وأقعد أعمل بروفات وأشوف فنانين وجلسات عمل مع المخرج والمؤلف لكن مفيش الفرصة دي.

إلهام شاهين تحتفل بتكريمها في اليوبيل الفضي

وكانت قد أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادته بتكريمها في اليوبيل الفضي، والذي أقيم في مدينة الانتاج الإعلامي أمس احتفالا بمرور 25 عام على تأسيسها.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "سعيدة جداً بتكريمى فى اليوبيل الفضى لمدينه الإنتاج الإعلامى التى تشرفت بأن أول مشهد تم تصويره فى المدينه كان لى فى مسلسل البراري و الحامول".

وتابعت حديثها، قائلة: "دور زاهية الذى رشحتنى له سيدة الشاشه العربيه فاتن حمامه بعد أن قدمته فى الإذاعه .. و جاء الرئيس مبارك يوم عيد الإعلاميين لافتتاح المدينه و شاهد تصوير أول مشهد لى .. ذكريات جميلة لن تنسى أبداً .. و الحقيقه أغلب أعمالى الدراميه و أهمها تم تصويره بمدينة الإنتاج .. كل ركن فيها يحمل ذكريات أجمل أدوارى و نجاحاتى .. عشت فيها أجمل وقت فى عمرى ".

أخر أعمال إلهام شاهين

يذكر، أن أخر أعمال إلهام شاهين الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي في مسلسل “بطلوع الروح”، إلى جانب كلا من النجوم منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، إذ احدث جدلا واسعا بين الجمهور قبل فترة عرضه بسبب القضية التي كان يناقشها العمل، وهي الفكر الداعشي وكيفية استغلالهم لضعف الإنسان لتجنيده تحت يديهم وتحريضه على الحرب وسفك الدماء باسم الدين الاسلامي.

وتسلمت إلهام شاهين بسبب مسلسل بطلوع الروح العديد من الجوائز الدولية الكبرى، كان من بينهم تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي