عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: الأهلي عنده أزمة فى إنهاء الهجمات والدفاع يحتاج للتركيز

شادي محمد
شادي محمد

قال شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ، أن المارد الأحمر يحتاج للتركيز على مستوي خط الدفاع ، بعد الظهور أمام صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

شادي محمد: الأهلي عنده مشكلة في إنهاء الهجمات 

وقال شادي محمد نجم الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" على مارسيل كولر وجود حل فى أزمة إنهاء الهجمات التي يعاني منها الفريق.

واضاف:" خط دفاع الأهلي محتاج التركيز وأن يكون هناك شغل فني من مارسيل كولر مع كل اللاعبين فى خط الدفاع ، وغياب عبد المنعم ومتولي عن المباراة المقبلة سيكون مؤثر رغم امتلاك لاعبين مميزين مثل خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم.

شادي محمد: تعيين اتحاد الكرة لـ المدربين " معندهمش خبرات" ولابد من التعلم من التجربة الألمانية

أكد شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق وقائد النادي الأهلي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يسير خلال الفترة الحالية بخطة واضحة أو رؤية من أجل إنجاح المنتخبات الوطنية.

وقال شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اتحاد الكرة يقوم خلال الوقت الحالي بتعيين المدربين بلا أى خبرات وذلك ليس فقط فى اسم المدير الفني، أنا أتحدث عن الجهاز ككل.

واضاف:" لابد أن يتم إختيار المدربين المميزين الذي نجحوا مع أندية من أجل النجاح مع منتخب مصر، لكن مينفعش التعاقد مع مدير فني أو مدرب عام أو مساعد لمنتخب مصر وهو لم ينجح مع أى نادي.

وتابع:"  لابد من التعلم من التجربة الألمانية الذي هناك اهتمام كبير بقطاعات الناشئين والشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي