عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة في دور البطولة المطلقة.. أحمد أمين يتصدر بوستر الصفارة

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الصفارة، البوستر الرسمي للعمل المقرر طرحه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل بوستر مسلسل الصفارة

بوستر مسلسل الصفارة

تصدر الفنان أحمد أمين الذي يخوض دور البطولة المطلقة لأول مرة، بوستر مسلسل الصفارة، وظهرت خلفية البوستر على شكل دائرة يمكن أن تكون دائرة عبور عبر الزمن، أول لعبة تنقله من مكان إلى أخر.

بوستر مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

ويقدم أحمد أمين خلال مسلسل الصفارة  شخصية شاب يعمل في شركة سياحة، ويخوض بطولة العمل إلى جانب الفنان أحمد أمين كل من النجوم طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

والمسلسل من إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

أخر أعمال أحمد أمين

وكانت أخر أعمال أحمد أمين الفنية، مشاركته في مسلسل “جزيرة غمام”، في رمضان 2022، الذي درات أحداثه حول خلدون والعايقة الغجرية  الذيين يستقرون في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، فهل يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم عايدة فهمي، أحمد أمين، رياض الخولي، مي عز الدين، طارق لطفي،  فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر.

وأعرب أحمد أمين عن سعادته بالعمل، فقال: حظوظ إن فيه في حياتي ناس بقدر اسألها على الخطوات اللي محيراني أو لما بغلط الناس دي بتوجهني بحب.. وبعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل جزيرة غمام لازم اشكر اصدقائي وأساتذتي اللي رجعت لهم عشان يساعدوني إزاي أعمل "عرفات" طبعا مؤلف و مخرج المسلسل دورهم لا يغفل لكن أنا أقصد من أصدقائي بقى بعيد عن المسلسل شكرا للفنان محمد خضر.. صديقي المخرج محسن رزق.. صديقي المخرج علاء إسماعيل.. صديقي المنتج محمد جبيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي