عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تحيا مصر» ينفرد بكواليس مشادة شيكابالا وأمير مرتضى منصور بسبب ثنائي السحر

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور وشيكابالا

قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اصطحاب ثنائي يعملان في مجال السحر والروحنيات مع بعثة الفريق التي اتجهت إلى دولة تونس من أجل مواجهة الترجي التونسي والتي خسره الفارس الأبيض بنتيجة هدفين دون مقابل، في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل مشاجرة شيكابالا وأمير مرتضى منصور 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إسماعيل يوسف قرر اصطحاب ثنائي يعملان في مجال السحر إلى دولة تونس لمواجهة الترجي في بطولة إفريقيا، وعندما علم شيكابالا ومحمد عبد الشافي دخلوا في مشادة قوية مع إسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور بسبب اصطحاب الثنائي». 

وأضاف المصدر: «شيكابالا ومحمد عبد الشافي رفضوا عودة الثنائي على متن طائرة الفريق التي عادت إلى تونس، حيث قرر أمير مرتضى منصور تهدئة الأوضاع ومنع عودتهم بصحبة بعثة الفريق بعد طلب اللاعبين، حيث قام نجل رئيس الزمالك بحجز تذاكر ترانزيت إلى دولة فرنسا ومنها إلى مصر». 

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الخسارة من الترجي 

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بعد الخسارة من فريق الترجي التونسي بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقرر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، حيث يستأنف الفريق مرانه غدا في الثالثة عصرا استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

فرص الزمالك للعبور من دور المجموعات 

ومازالت فرص الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محفوظة في التأهل من دور المجموعات حيث سيعتمد الفارس الأبيض على ثلاث سيناريوهات إذا أراد تخطي عقبة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي في مقدمة فرص نادي الزمالك في الصعود هي تحقيقه للفوز في مبارياته الثلاث المتبقية والوصول لـ 10 نقاط حيث سيصعد مباشرة لربع نهائي دوري الأبطال دون انتظار باق نتائج المجموعة، أما في حالة فوز الزمالك في مباراتين (شباب بلوزداد - المريخ) والخسارة أمام الترجي، يمكنه الصعود لربع النهائي الأفريقي، بشرط تعثر بلوزداد والمريخ في مباراتيهما ضد الترجي التونسي حيث سيمتلك الأبيض 8 نقاط.

ورغم صعوبة هذه الفرصة ولكنها ممكنة أيضا بحصول الزمالك على 7 نقاط بالفوز على شباب بلوزداد والمريخ والخسارة أمام الترجي، وهنا يمكنه الصعود بشرط خسارة الفريقين الجزائري والسوداني أمام الترجي، مع خسارة المريخ أيضًا مباراته أمام بلوزداد.

تابع موقع تحيا مصر علي