عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: صن دانز فريق مجرم ونفض الأهلي في الملعب.. فيديو

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

عقب رضا عبدالعال، علي تعادل الأهلي مع صن داونز، قائلا:" بلغة الكورة صن دانز نفض الأهلي في الملعب".

تحيا مصر

وأضاف رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق، قائلا :"صن داونز برازيل إفريقيا ويقدم كرة قدم علي أعلي مستوي".

صن داونز يقدم كرة قدم علي أعلي مستوي

وتابع:" المجاملات هي سبب كوارث الكرة المصرية، معقبا:" منتخب الشباب كارثة كبرى، وفضيحة بكل المقاييس، فالبطولة مقامة في مصر، والمنتخب قدم أداءً كارثياً".

وواصل:" أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي مجرم ونجح في تحجيم قدرات النادي الأهلي، معقبا:"صن داونز برازيل إفريقيا ويقدم كرة قدم علي أعلي مستوي".

وأكمل :"المجاملات هي سبب كوارث الكرة المصرية، معقبا:" منتخب الشباب كارثة كبرى، وفضيحة بكل المقاييس، فالبطولة مقامة في مصر، والمنتخب قدم أداءً كارثياً".

ووع بالأمس المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، بعد الخسارة المدوية من السنغال برباعية نظيفة ليتوقف رصيده عن نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.

مباراة الأهلي وصنداونز 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره صنداونز الجنوب أفريقي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

بتلك النتيجة يكون قد تعقد موقف المارد الأحمر في المجموعة الثانية التي ضمت بجواره كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني.

النادي الأهلي، بات لا يملك سوى نقطة وحيدة، جعلته يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة ، في حين يحتل صدارتها فريق صنداونز برصيد 7 نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، بعد تعادله أمام الفريق الجنوب أفريقي على النحو التالي:

1_ صنداونز الجنوب أفريقي 7 نقاط.

2- الهلال السوداني 6 نقاط.

3- الأهلي نقطة وحيدة.

4- القطن الكاميروني صفر نقاط. 

شادي محمد: أداء الأهلي لم يعجبني أمام صن داونز.. والشناوي نجم المباراة

مباراة الأهلي والداخلية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الداخلية، مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في تربعه على عرش صدارة الدوري، التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 40 نقطة.

ويتبقى أمام المارد الأحمر 3 مواجهات مؤجلة، أمام كل من الإسماعيلي، المقاولون العرب، حرس الحدود.

تابع موقع تحيا مصر علي