عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام يعمق جراح تشيلسي ويفوز بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تمكن فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق الفوز على نظيره تشيلسي بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الأحد، باستاد "توتنهام هوتسبير"، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

توتنهام ضد تشيلسي

سجل اللاعب أوليفر سكيب، الأول في شباك تشيلسي بالدقيقة 46 من وقت اللقاء، ثم أضاف المهاجم الإنجليزي هاري كين، الهدف الثاني لصالح توتنهام هوتسبير في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل توتنهام كالآتي:-

في حراسة المرمى: فورستر

في خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، لونجليه، إيمرسون

في خط الوسط: سكايب، هويبيبرج، بن ديفيز

في خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، ريتشارليسون

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالآتي:-

في حراسة المرمي: كيبا

في الدفاع: جيمس، تياجو سيلفا، كوليبالي ،تشيلويل

في خط الوسط: إنزو، لوفتس تشيك، فيليكس

في الهجوم: ستيرلينج، زياش، هافيرتز

بتلك النتيجة، عزز فريق توتنهام بقيادة مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، موقعه في المربع الذهبي لفرق مسابقة الدوري الإنجليزي الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يحتل السبيرز المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز على نظيره وست هام، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي لُعبت على استاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وواجه تشيلسي نظيره توتنام في العديد من المواجهات السابقة في مسابقات عديدة، والتي وصلت إلى 82 مباراة، وكانت الأكثرية في مصلحة البلوز، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 44 مباراة، وخسر في 13 مباراة، وسيطر التعادل على 25 مواجهة.

وكانت مباراة الدور الأول بين توتنهام وتشيلسي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيلعب فريق تشيلسي مباراته القادمة أمام فريق ليدز يونايتد، يوم السبت القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب "ستامفورد بريدج"، بينما سيحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي