عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر مارس المقبل.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يمحو آثار الهزيمة التي تلقاها على يد فريق الترجي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أما فريق بيراميدز، فيأمل هو الآخر لتحقيق الفوز، واقتناص نقاط المباراة، لكي تستمر محاولات لحاقه بالنادي الأهلي، جارية، حيث يأتي فريق بيراميدز، في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

مشوار الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم. 

مباراة الزمالك والترجي التونسي 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة بثنائية نظيفة أمام فريق الترجي التونسي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

 

وتأزم موقف الفارس الأبيض في تلك المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من الترجي الرياضي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، القطن الكاميروني.

الزمالك يتزيل مجموعته برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني، وهزيمة أمام شباب بلوزداد، وهزيمة أخيرة أمام فريق الترجي، وبالتالي أصبح بحاجة ماسة للفوز خلال لقاءاته المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي