عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير مستشفى بئر العبد: الإرهابيون هددوني بالقتل وتكريم الرئيس وسام على صدري.. فيديو

مدير مستشفى بئر العبد
مدير مستشفى بئر العبد

أعرب الدكتور تامر حمدي، مدير مستشفى بئر العبد النموذجية، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، قائلا:" تكريم الرئيس لي يعد وسام على صدري".

تحيا مصر

وأضاف مدير مستشفى بئر العبد النموذجية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،  قائلا:" أعمل من أجل وطني رغم تهديدي بالقتل من قبل الإرهابيين أكثر من مرة".

مدير مستشفى بئر العبد: أعمل دون خوف من أجل خدمة وطنه

وحول كواليس  عمله خلال الفترة العصيبة بسيناء قبل أن يتم تطهيرها من الإرهاب من قبل رجال القوات المسلحة والشرطة، أوضح مدير مستشفى بئر العبد النموذجية، أنه عاصر العملية الشاملة لتطهير سيناء من الإرهاب؛ وتعلم منها التفاني في العمل، والشهادة في سبيل الوطن، معقبا:" أنا أعمل دون خوف من أجل خدمة وطنه؛ في سبيل تقدمه".

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية بذلت جهودا كبيرة على مدار السنوات الماضية من أجل مواجهة الإرهاب في سيناء.

وأوضح السيسي، خلال كلمته على هامش تفقده اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، أن العاملين في مشروعات سيناء تعرضوا لحوادث كثيرة ومنهم من اختطف أحد أقاربه ومنهم من تم تهديده بحرق معداته وأمور كثيرة.

السيسي: لولا وعي الشعب المصري لما واجهنا هذه الشائعات

وواصل: "النهاردة بعد توفيق ربنا في مواجهة الإرهاب اللي بيعيق التنمية وحياة الناس لأنه من غير أمان مفيش حياة والناس مش هتعيش".

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، بمصاحبة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من قيادات القوات المسلحة المصرية.

وحذر الرئيس عبد الفتاح السيسي، ممن يحاولوا نشر الشائعات من أجل عرقلة جهود المصريين في التنمية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف السيسي، :" لولا وعي الشعب المصري لما واجهنا هذه الشائعات، معقبا: "المصريون استحملوا معانا الظروف الصعبة والأسعار الغالية اللي بتمر بها مصر بقالها أكثر من سنة دلوقتى".

تابع موقع تحيا مصر علي