عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في رمضان 2023.. عرض مسلسل مذكرات زوج على قناة CBC

بوستر مذكرات زوج
بوستر مذكرات زوج

أعلنت شاشة تلفزيون قناة CBC عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عرض مسلسل مذكرات زوج للنجم طارق لطفي، خلالها في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض مسلسل مذكرات زوج في رمضان

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج

وتدور قصة مسلسل مذكرات زوج في 15 حلقة فقط وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، ونادية رشاد.

كواليس مسلسل مذكرات زوج

وفي وقت سابق، كشف محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسل مذاكرت زوج كواليس العمل، والذي من القمرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويقوم ببطولته الفنان طارق لطفي.

ونشر محمد سليمان عبد الملك صورة من كواليس المسلسل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: النسخة دي من مذكرات زوج اشتريتها سنة 90 من مكتبة الشروق في ميدان طلعت حرب بصحبة والدتي ربنا يديها الصحة، وقريتها لما كنت في المرحلة الإعدادية.

وأضاف: طبعًا ماكنتش أتخيل أن بعد عمر كامل هتكون نفس النسخة اللي هاشتغل منها معالجة وكتابة سيناريو المسلسل التليفزيوني المأخوذ عنها في رمضان 2023.

طارق لطفي يعلن عن مذكرات زوج

ويذكر أن طارق لطفي قد أعلن عن استعداده لتقديم مسلسل درامي جديد بعنوان "مذكرات زوج"، ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "فن مشكل" على محطة راديو "شعبي إف إم".

حيث قال طارق لطفي: "بشتغل حاليًا على مسلسل لايت اجتماعى هيتم عرضه فى رمضان باسم «مذكرات زوج»، والمسلسل بيناقش قضية مهمة جدا، وهو مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجت".

خالد الصاوي في مذكرات زوج

ومن ناحية أخرى، كشف خالد الصاوي عن تفاصيل مسلسل مذكرات زوج، فقال: المسلسل فيه فكرة ورسالة عن العلاقات الزوجة وكل واحد اختياراته في الحياة عاملة ازاي وازاي بيكون شكله لايف كوتش ومتفتح لكن لما يخص الموضوع حياته بيقلب راجل شرقي.

وعن طارق لطفي قال: طارق لطفي عاقل جدًا  وتقدري تشوفي تطور الراجل سنة بعد سنة  من خلاله وهو عامل الشخصية كويس  جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي